سلسلة منتجعات بنيان تري في العالم

السبت 13 حزيران 2015

سلسلة منتجعات بنيان تري في العالم
تقدم لكم سلسلة فنادق ومنتجعات بنيان تري مجموعة من المسابح الباهرة و الخدمات والنشاطات المتنوّعة ترضي جميع الاذواق والتي نبدأ بالحلم بها مع حلول فصل الصّيف.
 
 
فالضيوف الذين سينزلون  في احد فنادق بنيان تري Banyan Tree، سيكتشفون المسابح الاكثر اناقة وظرافة وغرابة في كل من تايلاندا وسيشال وفييتنام والامارات العربية المتحدة. مجموعة من الخدمات والنشاطات المتنوّعة التي ترضي جميع الاذواق.
 
 
بداية في تايلاندا يقع منتجع Banyan Tree Phuket عند حدود بحر اندامان، ويوفر إقامة فاخرة مع مطاعم راقية حائزة على جوائز وخدمات التّدليك والعناية الكاملة في المنتجع الصّحي. وتضم الفيلّات الفسيحة أحواض جاكوزي في الهواء الطّلق وسط حديقة مصممة.
 
 
تتميز الفيلات بأثاث رفيع المستوى مع قطع من الفن التّايلاندي، ومصنوعات خشبية جميلة، ومناطق واسعة للجلوس مع إطلالة على حوض السّباحة. وتشمل وسائل الرّاحة داخل الفيلّا جهاز تلفزيون ذات شاشة مسطحة ومشغل DVD مع خدمة الواي فاي المجانية.
 
 
ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالتدليك والاسترخاء واستخدام ملاعب التّنس ومراكز اللّياقة البدنية. يوفّر الفندق خدمة الكونسيرج ويمكن لموظفي الفندق المتنبهين تلبية متطلبات العمل والسّفر.يقدم الفندق المأكولات التايلاندية في مطعم Saffron الأنيق بينما يقدم مطعم Watercourt بوفيه من الأطباق اللذيذة. يضمّ الفندق بارَين ومقهى ويوفّر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
 
 
يقع منتجع Banyan Tree Phuket داخل مجمع Laguna Phuket على مسافة 20 دقيقة بالسّيارة من مطار Phuket الدولي ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن شاطئ باتونغ. تتوفر مواقف مجانية للسيارات.
 
 
في الفييتنام ،يضمّ هذا المنتجع  49 فيلّة منفصلة و 7 فيلات مع مسابح خاصّة منتشرة بين الهضاب. وبعدما تمّ تجديديه على انه اكبر واجمل مشروع فيلات على المسابح، حظيت كلّ فيلّا بمسبحها الخاص المطلّ على جبال ترونغ سونغ من الخلف والبحر من الامام. ويتميّز هذا المشروع بملاعب غولف هائلة وخدمات المنتجعات الصحّية التى لا تحصى ولا تعدّ بالإضافة الى قائمة متنوّعة من الاطعمة التي تفوق الخيال والتصوّر.
 
 
 في السيشيل، فيقع Banyan Tree Seychelles على خليج انتندانس على طول الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة ماهي، ويتمتع بمنفذ مباشر على الشاطئ، ويضم فيلات واسعة تحتوي على مسبح خاص. ويضم مرافق سبا ومركزًا للياقة البدنية وملعبًا للتنس.
 
 
ويضم Banyan Tree Seychelles فيلات مفروشة بأسلوب فاخر يجمع بين الأسلوب المعماري لجزر سيشيل والديكور العصري. وتطل جميع الفيلات المكيفة على المحيط الهندي وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية.
 
 
يقدم مطعم المنتجع مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية. ويقدم مطعم Saffron المأكولات التايلاندية واطباق جنوب شرق آسيا ،في حين يقدم مطعم La Varangue مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والبيتزا.
 
 
يمكن للضيوف الاسترخاء حول المسبح اللامتناهي مع تناول مشروب كوكتيل الفاكهة قبل الاستمتاع بجلسة يوغا أو لعب مباراة تنس. كما يمكن تجربة علاجات السبا في أحد الأجنحة الفاخرة المطلة على التل.وتتوفر في المنطقة المحيطة إمكانية ممارسة مجموعة من الأنشطة مثل ركوب الدراجات الجبلية والغطس والتجديف. كما تتوفر خدمات استئجار الدراجات والسيارات مجانًا في الموقع.
 
 
 في الامارات العربية المتحدة وتحديداً في راس الخيمة، فتطلّ علينا واحة صحراويّة أنيقة. يمتد منتجع Banyan Tree على مساحة 100 هكتار من الأراضي الصحراوية، ويضم ملعباً للغولف من 18 حفرة وسبا فاخر يوفر جلسات التّدليك الآسيوية.
 
 
يتميز مطعم الواحة بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وتطل على الكثبان الرملية،وتتميز كل الفيلّات بالطابع العربي التقليدي الذي يشمل السقوف المرتفعة والزخارف النباتية. تحتوي كل فيلا على غرفة فسيحة للملابس وأريكة فاخرة لشخصين وأقمشة ذات ألوان ترابية غنية.
 
 
يمكن للنزلاء تذوق أطباق اللحم المشوية المتخصصة على ترّاس مطعم الواحة في الهواء الطلق. كما يمكن الاستمتاع بالشيشة مع فنجان من القهوة في بار Moon Bar على سطح المبنى حيث يوفر إطلالات بانورامية على الصحراء.
 
 
يمكن للموظفين في منتجع Banyan Tree تنظيم الرحلات في الهواء الطلق، تشمل ركوب الجمال ورحلات السّفاري الصحراوية. ويمكن للنّزلاء القيام بالتّمارين الرّياضية في استوديو الآيروبيك أو الصّالة الرّياضيّة التي تضمّ معدّات التّمارين التي تنشط الدّورة الدموية.