تاغ هيوير تقيسُ ربحَ سباق موسكو

الجمعة 12 حزيران 2015

تاغ هيوير تقيسُ ربحَ سباق موسكو

 بيكي جونيور يربح سباق موسكو

 

ربح نيلسون بيكي جونيور بسهولة وارتياح بطولة موسكو في الe-Prix، ممدّداً من خلالها صدارته في بطولة الفورمولا Eمع بقاء سباق واحد فقط يفصله عن اللقب النهائي.وبعد حلوله في المركز الثاني، استغلّ سائق تاغ هيوير فرصة تخطّي جان-ايريك فيرني الذي افتتح السباق. ورغم الخوف من احوال الطقس الماطرة في موسكو، أُجري السباق في المسار الرائع خارج جدران الكرملين، تحت الشمس الساطعة.

 

شهد موسم الفورمولا Eالافتتاحي حتّى الآن ثمانية سباقات مدهشة في عدّة زوايا من العالم. أمّا بيكي جونيور، فنال ربحه الثاني لهذا الموسم، وقال: "أنا سعيدٌ جدّاً بهذا الربح وبالحصول على الصّدارة من خلال 12 نقطة. وحين يصل المرء الى المركز الأماميّ، يستطيع أن يسيطر على مستويات الطاقة بسهولة أكبر، على عكس وجوده في المركز الثاني وتركيزه على السائق امامه. لقد فعلنا كلّ ما بوسعنا هذا الاسبوع لنصل الى الصدارة، بهدف ربح السباق والسعي وراء اللقب."

 

وتاغ هيوير تفتخر بفريقها الصيني وتتمنّى له النجاح في السباق التالي. والساعة التي تدعم الفريق هي ال Monaco 24 Calibre 36من تاغ هيوير طبعاً، وهي مستوحاة من عالم سباق السيارات. نظام الاستيعاب الديناميكي المتطوّر فيها يحمي الساعة من التحرّكات والزبزبات والخضّات، وداخل العلبة المصنوعة من السافير، تختبئ أجزاءٌ متحرّكة بتقنيّة عالية ودقّة، منها الC.O.S.C. Calibre 36الشهير الذي ينبض 36000 مرّة في الساعة. والرقم 24 البارز ما هو إلا تحيّة لسباق لومانز الذي يمتدّ على 24 ساعة. 

 

www.tagheuer.com