نجم هوليود، البورش، وفريق السباق

الخميس 11 حزيران 2015

نجم هوليود، البورش، وفريق السباق

 يشارك الممثّل الشهير باتريك ديمبسي في الموسم الحالي 2015 لبطولة التحمّل العالميّة (WEC) بكامله مع بورش 911 RSR، قبل أن يتّوجه الى لومانز.

 

استثمر ديمبسي الأرباح التي حصدها من فيلمه السينمائيّ الأوّل الكبير "Can’t buy me love" في سيارته البورش الأولى، وهي من طراز 356 المكشوف والعائد الى العام 1963، وهو يصفها ب"أفضل سيّارة حصلتُ عليها. لن أفارقها أبداً." وهو من معجبي السيارات منذ صغره.

 

كانت سنة 2005 مهمّة جدّاً في حياته، حين عُرضت أوّل حلقة من المسلسل الذي لعب فيه دور الطبيب ديريك شيبارد، وهو طبعاً مسلسل غرايز أناتومي. وفي يونيو من العام نفسه شارك ديمبسي في أوّل سباق لومانز له، كون التمثيل لم يُبعده عن شغفه بعالم السيارات والتسابق.

 

عام 2009 شارك في أوّل سباق من 24 ساعة محقّقاً حلمه الذي لا يُنتسى. أسّس عام 2013 فريقاً مع أليساندرو ديل بييرو، وأطلق عليه اسم Dempsey Proton Racing  .وهذا الموسم، سيستبدل ديمبسي رداء الطبيب الأبيض بسيارة البورش البيضاء، ويشارك الى جانب باتريك لونغ بجميع السباقات في بطولة التحمّل في بورش 911 RSR.

 

يعبّر ديمبسي عن تعلّقه في مجال التسابق المشوّق، يقول: "التغييرات مستمرّة في كلّ منعطف ودورة ولحظة، فيما لا يتغيّر عالم التمثيل سوى قليلاً."

 

ما زال ديمبسي متشبّثاً بحلمه الكبير، وهو تصوير فيلم عن التسابق من أجل جذب الشباب البعيدين عن هذا المجال، وتحفيذهم للاطّلاع عليه. وطبعاً، سيكون ديمبسي أفضل بطل لهذا الفيلم.

 

www.porsche.com