سيبورن وجديدها "ذا كلوب"

الخميس 11 حزيران 2015

سيبورن وجديدها
مع اطلاق يخوت سيبورن الفائقة التّرف ، ستكشف الشركة عن المزيد من الرفاهية في يخوتها من خلال ردهة: ذا كلوب The Club.
 
 
 
كما تصوّرها المصصم الداخلي الشهير آدم د. تيهاني، الّذي صمّم داخل كل يخوت شركة سيبورن، ستظهر هذه المساحة (ذا كلوب The Club ) من خلال عناصر ساحرة وموسيقى عالمية أخّاذة ودنيا من الرقص والترفيه والتسلية وكأنها فنانة راقية تسحر اجواء الليل بصوتها العذب وآدائها الأخّاذ. إنها ردهة خاصّة سيتم ادخالها في تصاميم اليخوت الفخمة في سيبورن للحفلات والسّهرات.
 
 
وبالمناسبة، قال جون ديلاناي نائب رئيس التسويق والمبيعات في سيبورن: "واحدة من سمات سيبورن المميزة هي اهتمامها بأجواء النوادي الليلية الريفية على متن يخوتها والتي تزيد من الانخراط الاجتماعي وتنمّي الصّداقات على المتن أثناء الرّحلات." واضاف:"بداية من المشروبات التي يتم تقديمها قبل العشاء ،وصولاً الى الرّقص حتّى ساعات الفجر، يشكّل ذا كلوب النّقطة المثاليّة للضّيوف للاجتماع والانخراط والاستمتاع برحلتهم على متن احد افخم اليخوت في العالم." 
 
 
استخدم تيهاني عناصر عصرية في التصاميم الداخلية ل"ذا كلوب" جاعلاً منه مساحة مليئة بالتّفاصيل الخاصّة والفريدة ومساحة شيّقة لقضاء الوقت والاستمتاع. يقع ذا كلوب في المتن الخامس من اليخت المؤلف من 12 متناً الذي يتم بناؤه. وسيضمّ مقاعد حديثة خاصة باليخوت إضافة الى مفروشات تحمل توقيع عالم البحار واليخوت، إضافة الى الشّرفات الداخلية وستزينها الانوار وأساليب الاضاءة الحديثة التي ستجعل من البار محط الانظار الرّئيسي.

أحدث الأخبار السبّاقة