أوليس ناردين وتراثها كحافظة للوقت

الخميس 11 حزيران 2015

أوليس ناردين وتراثها كحافظة للوقت

أوليس ناردين تعزز تراثها عن طريق دورها كحافظة للوقت في عرض اليخوت الاول 2015 في بيروت.

 

في إطار تعزيز إرثها البحري، قررت دار الساعات السويسرية الفاخرة أوليس ناردين(Ulysse Nardin)  تقديم دعمها لعرض اليخوت الاول2015  بالتعاون مع شريكها في لبنان، W.Salamoon & Sons. فشهد نادي اليخوت مشاركة أوليس ناردين في دور حافظة الوقت في هذا الحدث الراقي الذي أقيم في الثامن والتاسع من يونيو/حزيران في زيتونة باي، بيروت. وانتهزت أوليس ناردين هذه المناسبة كذلك لعرض تشكيلة من أحدث ابتكاراتها المتألقة ومنها Jade، Royal Ruby Tourbillon، Ulysse Nardin Hourstriker Oil Pump،Black  Sea Marine Perpetual Ltd Edition  وMarine Diver “Boutique Edition.

 

وتعليقاً على مشاركة أوليس ناردين في العرض، قال السيد كريستوف كوراو، المدير التنفيذي لدى أوليس ناردين الشرق الاوسط: "تملك أوليس ناردين تاريخاً غنياً مع البحر ويمنحنا ذلك إحساساً عظيماً بالفخر كوننا حافظو الوقت الرسميين سوية مع شركة "W.Salamoon & Sons" في عرض اليخوت الاول 2015الذي يقام في زيتونة باي، والذي كان لنا حق رعايته في السنتين الاخيرتين. لبنان هو سوق هامة بالنسبة لنا وكان من الطبيعي بالنسبة إلينا أن نشارك في هذا الحدث الراقي من خلال توفير التوقيت الرسمي لفعالياته."

 

بعد وصفه بالحدث الذي لم يشهد مثله من قبل،شكّل عرض اليخوت الاول 2015 لقاء ضمّ مجموعة متنوعة من أرقى اللاعبين في عرض حصري لليخوت حضره مسؤولون حكوميون وشخصيات بارزة من العالم العربي حيث تمّ نشر شاشات عملاقة لتصوير اليخوت الفخمة ومكبرات للصوت للإعلان عن مواصفاتها. وتخلل هذا العرض الراقي لمسة إضافية من الأناقة قدمها مصمم الازياء العالمي الشهير ايلي صعب مع مجموعة من تصاميم الازياء المدهشة التي تمتع الحضور بمشاهدتها على العارضات خلال هذا الحدث.

 

www.ulysse-nardin.com

أحدث الأخبار السبّاقة