يخت إنسَبشِن Inception للعائلة والاصدقاء

الأربعاء 10 حزيران 2015

يخت إنسَبشِن Inception للعائلة والاصدقاء
يأتي يخت انسببشن Inception بسلسلة كاملة من الالعاب المائية وجاكوزي ومسبح انفينيتي في الجناح الرئيسي! ولا بد ان يكون اليخت المثالي لقضاء عطلتكم القادمة.
 
 
تم بناؤه عام 2008 ويبلغ طوله حوالي 49.9 متر وهو قابل لاستيعاب 12 شخصاً عبر 6 كابينات، وهو يشكّل الخيار المترف الافضل للقيام برحلات مع العائلة او القيام باجمل الحفلات مع الاصدقاء بصورة خاصة، انه يضم مسبح جاكوزي خارجيا يتّسع ل12 شخصاً.
 
 
ويتألف المتن الامامي من تيراس من خشب السّاج مع ذلك التصميم الشبيه بصدفة البطليموس الذي يوقي من اشعة الشمس، بينما يمكن تناول الطعام في المساحة المكشوفة من هذا المتن. أمّا في الليل، فيمكن تحويل المساحة بكلّيتها الى سينما في الهواء الطلق لمشاهدة الافلام التي يختارها الضيوف، ولكن ننصحكم بعدم اختيار الفيلم المرعب Jawsالذي تدور احداثه المخيفة على متن يخت في البحر.
 
 
 
ومن بين الكابينات السّت لا بدّ ان تكون الغرفة الدائرية الرئيسيّة محط الانظار. فهي تضم سريرا ملكيا بامتياز الذي يمكن تغيير اتجاهه لمشاهدة التلفاز أمام الحائط المصنوع من النوافذ. تضم هذه الغرفة ترّاسها الكبيرة الخاصة ومسبح انفينيتي. ويضمّ اليخت الهائل كابين لكبار الشخصيات مع شرفة قابلة للكشف ورائعة لتناول العشاء او الاستمتاع بالمشي نهاراً ،بالاضافة الى ثلاث غرف مزدوجة وغرفة واحدة مع سريرين. وفي حال قدوم ضيوف آخرين هناك اسرّة قابلة للفتح تتحول بلمح البصر الى مكان للاستقبال المريح.
 
 
 
أمّا الالعاب المائية التي يتميّز بها هذا اليخت فهي قارب لصيد الاسماك وقارب Novurania وقارب انقاذ طراز Narwhal وجيت سكي من ياماها و Seabobs و FlyBoard وأدوات للغطس وركوب الامواج وغيرها. بالإضافة الى ذلك تجدون بعض الادوات الرياضية على متن اليخت.
 
 
 
تتراوح اسعار ايجار اليخت اسبوعياً بين 250000$ و280000$ حسب الموسم. 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة