فايكينغ اوشن كروز:الإبحار المدهش

الأحد 07 حزيران 2015

فايكينغ اوشن كروز:الإبحار المدهش

أنطلقت بشكل جيد أجدد شركة رحلات بحرية في العالم مع سفينة فايكينغ ستار.

 


ولدت نجمة! استقبلت النجمة فايكينغ ستار المعجبين ، وهي أول باخرة لشركة فايكينغ أوشن كروز الجديدة للرحلات البحرية في مدينة بيرجن في نهاية رحلتها الاولى. 



جرى هذا الاحتفال الذي عمّ ارجاء المدينة بالتزامن مع يوم الدستور النروجي ،وعمّت المرسى المعروف  فرق الرقص والحفلات المنوّعة والحفلات الموسيقية العامة ، وحضرها حوالي ٢٠٠٠٠ مهنئ. واحيا الحفل موسيقيون ومغنون ذات علاقة بمدينة بيرجن Bergen من بينهم مغني السوبرانو النروجي سيسل Sissel والممثل بيرتي هيلملند Bjarte Hjelmeland ومؤلف الأغاني سوندري ليرشي وعازف الكمان تشارلي سيام والثنائي الكوميدي يالفيس.


 

سفينة فايكينغ ستار تتألق للمرة الاولى منذ ١٠ سنوات كسفينة رحلات بحرية نروجية . قدم مختار مدينة بريجن ترود دريفلند بركاته وامنياته بالإبحار السليم وهي تقاليد بحرية تعود إلى آلاف السنين. يقول رئيس فايكينغ كروز ترستين هاكن: "نؤمن أن وصول فايكينغ ستار يشير إلى عهد جديد في الإبحار والتركيز على الوجهات، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرا لأنها ستُسمي مدينتي المفضلة في العالم "موطني"." 



بدأت رحلات السفينة الاولى في ١١ ابريل قاصدة منطلقة من اسطمبول، وخلال الاسابيع الماضية توقفت في مناطق في البحر الأبيض المتوسط وشرق أوروبا من بينها مدينة أثينا وسانتوريني ودوبرنفك والبندقية وبرشلونة وصقلية وجبل طارق ولشبونة وباريس (روان) ولندن.

 


بعد الإحتفالات الموسيقية ابتهجت السماء بالألعاب النارية معلنةً إنطلاق السفينة إلى أوسلو، من بعدها إلى كوبنهاجن، وبرلين وسنة بيترسبرغ.



تجدر الإشارة إلى أن سفينة فايكينغ ستار هي واحدة من مجموت ثلاث سفن للرحلات البحرية فايكينغ سي وفايكينغ سكاي وهما قيد الإنشاء.



لمزيد من المعاومات: 


www.vikingoceancruises.com 

أحدث الأخبار السبّاقة