مغامرات ملكية في نيو دلهي

الأربعاء 10 حزيران 2015

مغامرات ملكية في نيو دلهي
يقدم منتجع آيتيسي جراند بهارات وهو الفندق الأفخم في الهند تجربة ومغامرات مخملية بحتة.
 
 
 
حين نقول عطلة في الهند لن يخطر في أذهاننا سوى الخوف من التقاط الأوبئة فنهرع إلى التلقيح والحماية الطبية. ولا نتحضر البتة إلى ما سنصادفه من الرفاهية والحرارة التي سيستقبلنا بها الناس أو بساطة الوقوع في الحب. ستواجه هذه الميزات في هذا المنتجع تحديداً. عند وصولكم إليه يرافقكم حارس شخصي في ارجائه في سيارة أودي يحاذيها دراجان لمزيد من الحماية تماماً كرؤساء الجمهورية والعظماء.
 
 
يقع هذا الفندق في جبال أرفعلي في منطقة غرجاون في نيو دلهي على بعد ٤٠ دقيقة من دلهي، حيث تنفتح اماكم لوحة شبيهة بالسراب. يقدم ١٠٠ جناح من أفخم الجناحات في الهند تضم مسابح خاصة أو فيلات رئاسية ملكية.
 
 
وبعد قضاء ليلىة هادئة ، يمكنكم التوجه صباحاً إلى تلك الفيلات الصغيرة حيث سيستقبلكم عازف بوق معلنا وصولكم وللترحيب بكم. عندها سيستقبلكم حارس شخصي وفرقة من الراقصين على سجادات طويلة وأمطار من الورود. بعد الترحيب سيكون الخادم الشخصي وحامل الحقائب الشخصي في انتظاركم بالإضافة إلى طاه خاص حاضر لتلبية ما تشتهون.
 
 
صحيحٌ اننا قلنا أنها فيلات صغيرة ولكنها بالواقع تبلغ حوالي ٥٣٢ متر مربع والحمام فيها أكبر من معظم شقق نيو يورك. 
 
 
 
يمتد المنتجع على مساحة ١٫٢ كيلومتر مربع ويضم بكل فخر ملعب غولف رفيع المستوى يحمل توقيع جاك نيكلاوس ويتألف من ٢٧ حفرة. بالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق تجارب ونشاطات مخملية عدة وخدمات لا تحلمون بها.
 
 
ببساطة قد يفتح لكم هذا المنتجع أبواب الاحلام وأكثر.