فندق الريتز كارلتون في مكاو

الخميس 11 حزيران 2015

فندق الريتز كارلتون في مكاو
افتتح الفندق الحادي عشر للريتز كارلتون في الصين في مدينة مكاو وهو اول فندق يضمّ جميع انواع الاجنحة في العالم.
 
 
يقع في قلب مجمّع التسلية في المدينة في الطبقات الاخيرة من برج غالاكسي مكاو، ويضمّ 254 جناحاً للضيوف من بينها 3 اجنحة على شكل فيلات. ومع ردهة الاستقبال في الطّابق ال51 يعمل الفندق على رفع مستوى الضيافة التي تتميّز بالطابع الآسيوي، وتضمّ اجود الاطباق واغناها بالإضافة الى موارد التسلية الرفيعة المستوى وخدمات الSPA الكاملة.
 
 
تمتدّ الاجنحة إجمالاً على مساحة 96 متر مربع وتتباهى بديكور راق غنيّ بالسجاد ومتدرّجات الالوان الهادئة وتصاميم منطقة كوتاي الصينية المميزة والبراقة. إضافة الى ذلك، يستطيع الضيوف التخلّص من رواسب ارهاق نمط الحياة اليومية عبر الاسترخاء بجانب المسبح المطلّ على مدينة كوتاي. أمّا الباحثون عن المزيد من الخصوصية، فيمكنهم التوجّه نحو الاكواخ المنتشرة بجانب المسبح. ولراحة قصوى يستطيع الضيوف الاسترخاء في منتجع ESPA الرائع.
 
 
يقدّم هذا المنتجع عشرة غرف للعلاجات و ثلاثة اجنحة للازواج، تتميز بتصاميم صينية تقليديّة وهندسة داخلية برتغالية. يتميّز ايضاً بالإضافة الى توقيع مجموعة ريتز كارلتون المميزة، بالبلاط من نوع ازوليخو وهو نوع من البلاط الاسباني او البرتغالي منتشر بكثافة في الارث التصميمي الموجود اليوم في مكاو.
 
 
 ومن ضمن برنامج المنتجعات الداخلية، يقدّم الفندق فرصة الدخول الى غراند ريزورت داك Grand Resort Deck الذي يحوى مركز الالعاب المائية Skytop Adventure Rapids ومتاجر التسوّق Promenade ومركز التّسلية العالمي D 3 Cineplex.
 
 
 
الجدير بالذّكر، ان فندق ريتز كارلتون يقع في قلب منطقة الجذب السّكاني و يبعد 20 دقيقة عن مركز الارث العالمي لليونسكو. ويضمّ قاعات للاجتماعات وخدمات تتعلّق بالاعمال والمحاضرات متعددة الانواع والمصادر.