طيران الامارات يعزز اتجاهاته الايطالية

الاثنين 08 حزيران 2015

طيران الامارات يعزز اتجاهاته الايطالية
يعتزم “طيران الإمارات” إطلاق خدمة يومية إلى مدينة بولونيا الإيطالية، اعتباراً من 3 نوفمبر (تشرين الثاني) 2015، لتصبح الوجهة الرابعة للناقلة في إيطاليا، كما يرتفع عدد رحلاتها إلى إيطاليا إلى 56 رحلة أسبوعياً.
 
 
 
سيستخدم “طيران الإمارات” على هذا الخط طائرات بوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث، لتصبح الناقلة الوحيدة التي تسيّر رحلات دولية طويلة المدى بطائرات عريضة الهيكل إلى مدينة بولونيا ومنها.
 
 
ستوفر الرحلات الجديدة طاقة إضافية قدرها 5040 مقعداً كل أسبوع على رحلات دولية من وإلى المدينة، ما يتيح للمسافرين من بولونيا والمنطقة المحيطة بها الوصول براحة وسهولة إلى عدة وجهات رئيسية ضمن شبكة “طيران الإمارات” في الشرقين الأوسط والأقصى وإفريقيا وغرب آسيا.
 
 
تتيح الخدمة الجديدة للمسافرين من دول التعاون الخليجي وآسيا وإفريقيا وصولاً سهلاً إلى بولونيا.ومع إطلاق الخدمة اليومية الجديدة إلى بولونيا، ستوفر “الإمارات للشحن الجوي” طاقات شحن تبلغ 23 طناً يومياً، لتقدم بذلك دعماً إضافياً للصادرات الإيطالية التي تشمل مستحضرات التجميل، ومعدات البناء،وقطع غيار السيارات، والمشغولات اليدوية.
 
 
تشغل “طيران الإمارات” 3 رحلات يومياً إلى روما وميلانو، ورحلة يومية إلى فينيسيا، ومع إطلاق خدمتها اليومية الجديدة إلى بولونيا، يرتفع عدد وجهات الركاب التي تخدمها الناقلة في أوروبا إلى 38 مدينة.