شواطئ سريلانكا وركوب الامواج

الاثنين 08 حزيران 2015

شواطئ سريلانكا وركوب الامواج

إخترنا لكم قائمة بأجمل شواطئ رياضة ركوب الأمواج في سريلانكا.

 

سريلانكا من الأماكن المميزة والاستثنائية بكل ما تحمل الكلمة من معنى على الصعيدين الثقافي والجمالي. يقصدها الزوار والسياح على الدوام نظرا الى ما تتميز به من مناظر طبيعية، حياة برية متنوعة وآثارا تاريخية رائعة.
 
 
مع مايقرب من 1600 كم من شواطئ النخيل تبدو سريلانكا هي الوجهة المثالية للسياحة. 
 
 
 
نقدم فيما يلي قائمة بأجمل الشواطئ التي يمكن للسياح أن يمارسوا عليها رياضة ركوب الأمواج في سريلانكا :
 
 
 
-شاطئ خليج أروغام : يقع على الساحل الشرقي وربما يعتبر هذا الشاطئ أبرز مقاصد رياضة ركوب الأمواج في سريلانكا، حيث تتوافر هناك الأجواء المثالية لتلك الرياضة إلى جانب روعة الظروف المناخية وتوافر عدة فيلات على الواجهة. وتوفر المنطقة المحيطة عددا من المزايا التي من شأنها اثارة اعجاب الزوار مثل الهواء النقي، المطاعم، الحانات وكذلك الحديقة الوطنية التي تتيح أجواء جميلة.
 
 
- شاطئ ويليغاما : من المقاصد الشهيرة لمحبي رياضة ركوب الأمواج، وهو مكان مثالي للمبتدئين، حيث تسنح لهم الفرصة السهلة لممارسة الرياضة بكل راحة، إلى جانب توافر مدارس محلية متخصصة في تدريس تلك الرياضة وأساسياتها.
 
 
- شاطئ ميديغاما : توجد فيه نقطتان مميزتان للغاية على صعيد تلك الرياضة ،تفصل بينهما مسافة قدرها 3 كيلو مترات، كما يجتذب الشاطئ محبي رياضة الغطس.
 
 
- شاطئ مديحا : يوصف بـ "الجوهرة المخفية" في مجموعة شواطئ رياضة ركوب الأمواج في سريلانكا، ويوجد في أقصى جنوب الجزيرة، ويقدم بعضا من أجمل المناظر الطبيعية على صعيد الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالطبيعة.