لويس فيتون للإرشاد السياحي: القطب الشمالي وإدينبرغ

الأحد 07 حزيران 2015

لويس فيتون للإرشاد السياحي: القطب الشمالي وإدينبرغ
يسعى لويس فيتون إلى جعل السفر التقليدي أكثر من نشاطات ممتعة بل مغامرات خلاقة. إضافة إلى منتجات من الجلد والاكسسوارات ها هي العلامة التجارية العريقة تهمس في آذان المسافرين ومحبي الموضة أقاصيص حول السفر لاكتشاف وجهات جديدة.
 
 
لذلك تطرح مجموعة جديدة من كتب في الإرشاد السياحي، قالت إنها "تقع في مكان ما بين يوميات السفر وكتب القصص القصيرة". وتضم هذه المجموعة كتاب "ذا ارتك" (القطب الشمالي) للفنان بلايز دومون وكتاب ادنبرغ لافنان-Floc’h وهما من إصدار ونشر لويس فيتون.
 
 
يستخدم راسم كتاب ادنبرغ تقنيات الخطوط الواضحة (lignes claires) لإلتقاط عاصمة سكوتلندا ويتألف من ١٦٨ صفحة من بينها ٢٠ رسمة أصلية وسيرة ومقدمة وعناوين وشروحات فرعية. 
 
 
يتوفر هذا الكتاب بالفرنسية والإنكليزية ب-٥٦$ وحجم 11x7.5 إنش.
 
 
ويرفد الرسام الشهير فلوش بأعماله في المطبوعات وغلافات الكتب وإعلانات الأفلام وتسلسل عناوين لألن رسنيس ووودي النز ومجوعات الأطفال وإعلانات ورسمات المجلة من بينها ذا نيو يوركر وموسيو وغيرها...
 
 
أما كتاب السفر ذا آرتك فينقل الفنان الايرلاندي بلايز دراموند عشاق لويس فيتون إلى المنطقة القطبية وأقصى نقطة شمالية من الأرض. يقدم بلايز نسخة دقيقة ورائعة من القطب الشمالي بذلك العمل الذي يشهد للرغبة الى حالة الكياسة. 
 
 
تحوي هذه النسخة ١٢٠ رسمة أصلية وثروة مقدمة وعناوين فرعية على مدى ١٤٤ صفحة. وهي بنفس سعر وحجم القصّة الأولى وترضي القراء باللغة الفرنسية والإنكليزية.