جنة عدن في جامايكا

الأربعاء 03 حزيران 2015

جنة عدن في جامايكا
يغطي منتجع وشاطئ صاندالز اوتشي Sandals Ochi Beach Resort الواقع في جنة جامايكية مباشرةً بين جبال ساينت آن ومياه البحر الكريبي البلورية، أكثر من ألف فدان في الشاطئ الشمالي من هذا البلد الرائع.
 
 
وخضع هذا المنتجع الذي كان يعرف ب- Sandals Grande Riviera Beach & Villa Golf Resort إلى أعمال ترميم وصلت كلفتها إلى مليون دولار أمريكي ليصبح أكبر واروع المنتجعات في صاندالز. ويضم المنتجع 529 غرفة و-105 مسبح تكفي لكل الموجودين في المنتجع تقريباً. 


يضم هذا المنتجع الجديد 11 بارا مميزا والأجمل في جامايكا ،و-16 مطعما من بينها A Tapas on the Riviera الفريد من نوعه والذي يقدم المقبلات أثناء وجود الضيوف في الماء.
 
 
بالإضافة إلى ذلك، يعتبر Ochi Beach Club النقطة الساخنة في هذا المنتجع إذ يقوم بالحفلات نهاراً على المسبح، ويقدم أمسيات لا تنتسى مليئة بالمرح والموسيقى.
 
 
 
 
 
ولن ننسى الردهة الخارجية في هذا النادي، تلك الردهة الأنيقة التي تخول الضيوف الإستمتاع بأروع المناظر الكاريبية الليلية.
 
 
إلا أن هناك وجهين لكل قصة، فإذا لم تقصد هذا المنتجع للحفلات والبارات، يمكنك الذهاب للراحة والإسترخاء والإستجمام والتمتع بالخصوصية الكلية. فهو مكان هائل وشاسع وستجد حتماً زاوية مناسبة لك ولنصفك الآخر. 
 
 
يجعل كل ذلك من منتجع وشاطئ اوتشي بقعةً مليئة بالراحة والخصوصية والرفاهية والترف والخدمات والمناظر، تقودك إلى مغامرة فريدة لا تنتسى.