سكاي واردز طيران الإمارات:ذكرى الانطلاق

الخميس 04 حزيران 2015

سكاي واردز طيران الإمارات:ذكرى الانطلاق

يحتفل برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات والحائز جوائز عالمية "سكاي واردز طيران الإمارات" بمرور 15 عاما على إطلاقه وذلك بمنح 15 من أعضائه فرصة الفوز بمليون ميل سكاي واردز لكل منهم.

 

وسيتاح لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات في أسواق مختارة الذين يسافرون إلى أي من وجهات طيران الإمارات خلال فترة العرض الترويجي من 29 مايو إلى 31 ديسمبر 2015 فرصة المشاركة في السحب للفوز بمليون ميل سكاي واردز لكل منهم وذلك بعد اختيارهم إجابات صحيحة عن ثلاثة أسئلة في المعلومات العامة وبالتالي الاستمتاع بعالم لا مثيل له من السفر والرحلات.

وسيتيح استخدام المشاركين تطبيق طيران الإمارات إلى مضاعفة فرصهم في الفوز بمليون ميل من أميال سكاي واردز عند سفرهم خلال فترة العرض الترويجي علما بأنه سيتم الإعلان شهريا عن عدد من الفائزين حتى ديسمبر 2015.

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي ان احسن طريقة للاحتفال هو مكافأة الاعضاء بمزيد من الأميال التي تساعدهم على تحقيق تطلعاتهم في السفر.

 

وتتيح هذه المبادرة لـ15 عضوا في البرنامج الفرصة لرؤية المزيد من الأماكن في العالم سواء ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات أو شبكات رحلات الخطوط الجوية الشريكة وأيضا ترقية درجة سفرهم أو اقتناء منتجات والاستمتاع بتجارب حصرية.

وأضاف أنتينوري أن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات يتمحور حول مكافأة مسافرينا وتعزيز ولائهم فيما يمكن استبدال المليون ميل سكاي واردز بخمس عشرة تذكرة في الدرجة السياحية بين دبي وجزر المالديف أو مقابل تذكرتين في درجة رجال الأعمال بين لندن وسيدني أو ثلاث تذاكر في الدرجة الأولى بين مومباي ونيويورك.

كما يمكن للراغبين في زيارة الوجهات التي يتطلعون إلى رؤيتها استخدام هذه الأميال للقيام برحلة حول العالم أو يمكنهم للحصول على ترقيات لدرجة سفر الأهل والأصدقاء للسفر ضمن الأجنحة الشخصية في الدرجة الأولى بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى العديدة لاستبدال الأميال.

 

 

يذكر أن العضوية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات مجانية ويمكن لأي شخص التقدم بطلب العضوية من خلال الموقع الشبكي ويتجاوز عدد أعضاء البرنامج حاليا 12 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم.