طيران الاتحاد نحو سيدني

الأربعاء 03 حزيران 2015

طيران الاتحاد نحو سيدني
حين وصلت رحلة طائرة الاتحاد للطيران آيرباص A380 إلى سيدني ، فتحت عهداً جديداً من فخامة السفر بين سيدني - أبوظبي وسيدني – لندن.
 
 
 
غادرت الرحلة الافتتاحية بين أبوظبي وسيدني رقم EY454 على متن طائرة آيرباص A380 مطار أبوظبي الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء 31 مايو ووصلت الى مطار كينجزفورد سميث في سيدني في الساعة 5:55 مساء امس. وسيتم استقبال الرحلة، التي تحمل شعار الشركة الجديد "معالم من أبوظبي" عبر رشاشات المياه التقليدية. واقلعت رحلة العودة من سيدني إلى أبوظبي رقم EY455 في الساعة 9:25 مساء أمس.
 
 
و تضمّ الطائرة مقصورة "الإيوان من الاتحاد"، التي تتألف من ثلاث غرف، وتفوح بأرقى مستويات الفخامة في قطاع الطيران، إذ تعتبر الأولى من نوعها في قطاع الطيران التجاري، في انسجام رائع مع ابتكارات مدهشة على كافة المقصورات الأخرى. وسوف يتم الاعتماد على طائرة من طراز آيرباص A380 لنقل الرحلتين التي تشغلهما الشركة يومياً بين سيدني وأبوظبي، علماً بأنه سيتم تسيير طائرة من طراز بوينغ 777-300ER ، وذلك بدلاً من آيرباص A340-600، لنقل الرحلات الأربع الأسبوعية الأخرى.
 
 
وبهذه المناسبة، أفاد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "يشهد اليوم محطة فارقة أخرى في عمر الاتحاد للطيران الوجيز. واعتباراً من اليوم، سيحظى الضيوف على متن طائرة آيرباص A380 بين سيدني وأبوظبي بأرقى مستويات الفخامة والخدمة والتقنية على متن الطائرة، بما يسهم في إضفاء معالم جديدة كلياً على تجربة السفر." وعلاوة على ذلك، فإن طائرة آيرباص A380 التي ستغادر من سيدني ستوفر خدمات ربط سلسة، عبر مطار أبوظبي الدولي، إلى طائرة آيرباص A380 التي يتم تشغيلها إلى لندن، بما يمنح المسافرين إلى لندن راحة ورفاهية السفر على متن طائرة من طراز آيرباص A380 طوال الرحلة." 
 
 
واستناداً إلى رحلة آيرباص A380 الجديدة علاوة على الترقية إلى طائرة B777-300ER من الطائرة A340-600 لتشغيل الرحلات الأربع الاسبوعية الأخرى، سيتم زيادة إجمالي عدد المقاعد في الاتجاهين بواقع 30 في المائة لتصل إلى 9568 مقعد في الأسبوع. و تقدم المقصورات الجديدة على متن طائرة الاتحاد للطيران من طراز آيرباص A380 مستويات غير معهودة من الفخامة والمساحة والخصوصية في تناغم فريد مع تصاميم داخلية للمقصورات تعد الأكثر مؤامة لمتطلبات الضيوف.
 
 
تنفرد طائرة الشركة من طراز آيرباص A380 بأنها تضمّ تسع مقصورات من مقصورة "مسكن الدرجة الأولى". تحتوي كل مقصورة على مساحة معيشة خاصة ومقعد وثير مكسو بجلد بولترونا فراو مع مسند قابل للبسط ليشكل مع المقعد سريرًا منبسطًا بطول 80.5 بوصة. تتيح كل مقصورة مساحة إضافية تصل إلى 74 بالمئة عما توفره أجنحة الاتحاد للطيران الحالية الحائزة على جوائز متنوعة، تعززها شاشة عرض مقاس 24 بوصة قابلة للدوران ووحدة زينة منفصلة. كما تتوافر أيضاً مرافق للاستحمام مخصص لضيوف الدرجة الأولى.
 
 
تضمّ الطائرة سبعين استوديو درجة رجال أعمال جميعها في الطابق العلوي للطائرة ومرتبة وفق نظام 1-2-1، بما يمنح الضيوف مساحة شخصية أكبر بواقع 20 في المائة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى ممر الطائرة، ومزودة بسرير كامل يبلغ طوله 80.5 بوصة. كما يحتوي كل مقعد على جلد بولترونا فراو وخاصية التدليك الذاتي ونظام تحكم بالضغط الهوائي في المساند.
 
 
وتقع ردهة "المجلس" متكاملة الخدمات بين درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى. تضمّ هذه المقصورة آرائك جلدية وثيرة ومرطبات ووجبات خفيفة.