فندق شانغريلا-مانغوليا:الترف الرومنسي

الثلاثاء 02 حزيران 2015

فندق شانغريلا-مانغوليا:الترف الرومنسي
سيفتتح فندق شانغريلا في 3 يونيو في مدينة اولان باتور في مانغوليا بعد أن أقدمت مجموعة “شانغريلا” للفنادق على افتتاح سلسلة لها في كل من دبي، وأبوظبي، ومسقط، والدوحة. ستقبّل هذه المجموعة المدينة الرومنسية بالترف والرفاهية والفخامة.
 
 
 
يتّصل هذا الفندق بمركز الترف الوحيد في المدينة المتعدد الخدمات الـ " شانغريلا سانتر" والذي سيبدأ بناؤه عام 2016 ويضمّ شققا حصرية واربع طوابق من المتاجر و19 طابقاً مخصصة للاعمال التجارية إضافة الى ناد رياضي يمتد على 7200 متر مربع مع مسبح داخلى وجاكوزي وصونا و طابقين منفصلين لترفيه الاطفال.
 
 
أمّا الفندق فيضم 290 غرفة ،ويجمع بين رومنسية مدينة اولا باتور ودفئها وضيافة سلسلة شانغريلا الغنية عن التعريف، ويستقبل نزلاءه بلمسات خاصة من التقاليد المنغولية المحلية. تزيّن مدخل الردهة ثريا بلورية ضخمة تبلغ 3 امتار بالاضافة الى جدران حجرية وأضواء زجاجية تزينيية على شكل ابواق الصيد لإظهار روح المحارب في منغوليا. 
 
 
وسيضمّ الفندق نادي هورايزون كلوب للخدمات الشخصية الذي سيفتتح في يوليو. وتطل ردهة هذا النّادي على منتزه نايرامدال بارك الرائع، وتقدّم خدمات الحجوزات والفطور الإضافي ومشروبات طوال النهار والكوكتيلات والاطباق الباردة مساءً واستخدام قاعة الاجتماعات.
 
 
سيفتتح في شهر اغسطس االمطعم الصيني الشهير"هاستونغ" الذي سيقدّم افخر الاطباق الصينية بصورة خاصة اطباق شمالي الصين التقليدية ومجموعة من اجود انواع المشروبات. 
 
 
ويؤمن الفندق افخر وسائل الراحة والترفيه والخدمات المطلوبة لضيوفه والعروضات التي تخوّلهم الاستفادة الى اقصى حدّ من مدينة اولان باتور الرائعة وفرصة تمديد الاقامة. ويستفيد الضيوف ايضا من خدمات سيارات الليموزين الفاخرة التي تحوي خدمة الواي فاي.