والدوف استوريا في بويرتو ريكو:الهناء الكامل

الاثنين 01 حزيران 2015

والدوف استوريا في بويرتو ريكو:الهناء الكامل
لعطلات صيفية لامتناهية، تستطيع العائلات  الاستمتاع بصفقة الموسم التي يقدّمها منتجع إل كونكويستادور ولاس كاسيتاس فيلادج El Conquistador Resort & Las Casitas Village في مجمّع المنتجعات والدورف استوريا الكبير في بويرتوريكو والتي تضمّ بطاقات لاربعة اشخاص للحديقة المائية كوكوي واترز Coqui Water Park.
 
 
يحظى الضيوف في هذه المنتجع بفرصة لعب الغولف في تلال أرتور هيلز التي تمّ تجديدها وتضمّ 18 حفرة وعلاجات سبا في والدورف استوريا سبا SPA إضافة الى المنتجع المخصص للاطفال والرياضات المائية الواقعة في جزيرة خاصّة على امتداد 404685 متر مربع و23 مطعم مميز.
 
 
تبدأ اسعار الغرف ب229$ في منتجع إل كونكويستادور و289 دولار في لاس كاسيتاس فيلادج للحجوزات التي لايجب ان تقلّ عن 3 ليالي. تجدر الاشارة الى انّ الاسعار قد تخضع للضرائب.
 
 
يتميّز تصميم هذا المنتجع الرئيسي بتفاعله مع  الغابة المجاورة، غابة اليونكي المطرية التى تأوي نوعا من الضفادع المميز في بويرتو ريكو، ضفدع شجر الكوكي.
 
 
يشرف هذا التصميم الرائع على مسبح من 9000 قدم مربع وبرج تورّي دي يوكاهو (بارتفاع 60 قدم) ومزلقة الخيغانتي دورميدو (المارد النائم – 40 قدم) والنهر الراكد (8000 قدم مربع) وغيرها من الالعاب المائية المذهلة. ويطلّ المشروع على شواطئ البحر الكاراييبي الغني عن التعريف من ناحية الروعة والمثالية. 
 
 
من لحظة الوصول حتى لحظة المغادرة لن يشعر الزائرون بالضجر او الملل او حتى التعب أو الارتباك فهناك موظفون يتولون زمام الامور الشخصية والمساعدات المتنوعة قبل واثناء وبعد الاقامة.