دبي: متعة لا حدود لها للعائلة

الأحد 31 أيار 2015

دبي: متعة لا حدود لها للعائلة
خذوا اطفالكم الى احد العواصم الاسرع تطورا في العالم حيث يمكنهم اختبار الحضارة البدوية من جهة وتجربة التزلّج الداخلي من جهة اخرى ورؤية اطول برج على الكوكب.
 

نبدأ بحديقة الالعاب المائية وايلد وادي استوحي تصميم وايلد وادي من قصة جحا الشهيرة و تتميز بموقعها الساحر أمام فندق برج العرب جميرا و منزلقاتها المائية المتنوعة التي تناسب جميع افراد العائلة.يحصل نزلاء جميرا بيتش هوتيل، و مدينة جميرا و فندق برج العرب جميرا على دخول مجاني إلى الحديقة المائية وايلد وادي!
 

من حديقة الالعاب المائية الى دبي مول الشهير. فانطلاقاً من مكانة "وسط مدينة دبي" كوجهة تستقطب السكان والزوار من كافة أنحاء العالم، تتميز كافة المرافق التجارية والسكنية والمكتبية والفندقية المشمولة بمشروع التوسعة الجديد بإطلالاتها الرائعة على "دبي فاونتن" و"برج خليفة"، أطول مبنى في العالم. وستتاح للسكان والزوار فرصة رائعة لاختبار تجربة الحياة العصرية الاستثنائية التي تحفل بها كافة أرجاء "وسط مدينة دبي"، مع إمكانية الوصول بسهولة فائقة إلى باقة من أفضل خيارات التسوق والترفيه ضمن "بوليفارد محمد بن راشد"، والذي تتوزع على أطرافه نخبة من المطاعم والمقاهي والمتاجر الفاخرة.
 
 
 
يحتضن "دبي مول" مجموعة من أبرز الوجهات الترفيهية في المدينة، بما في ذلك "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، الذي يشكل موطناً لآلاف الكائنات البحرية؛ و"سيغا ريببلك"، مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الأول والأكبر من نوعه في المنطقة؛ و"كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال؛ و"حلبة دبي للتزلج" المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية؛ ومجمع "ريل سينما" الذي يضم 22 صالة عرض. ويتميز "دبي مول" بموقعه الحيوي في "وسط مدينة دبي"، مشروع "إعمار العقارية" الكبير الممتد على مساحة 500 فدان والذي يعرف بقلب العالم الحاضر.
 
 
ويمكن للزوار التمتع بقضاء أوقات رائعة على الواجهة المائية للمركز، التي أصبحت اليوم من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في المدينة، وسط إطلالات ساحرة على "دبي فاونتن" و"برج خليفة".