روبرت دينيرو يفتتح مطعم نوبو في مانيلا

الأحد 31 أيار 2015

روبرت دينيرو يفتتح مطعم نوبو في مانيلا
إفتتح الفائز بالأكاديمي آورد روبيرت دينيرو والطاهي اليباني نوبو ماتشوسيا فندق الفخامة "نوبو هوتيل" في مجمّع في مانيلا في الفيليبين تتخطى كلفته 1.3 مليار دولار.
 

تَعِد سلسلة فنادق Nobu نوبو بأنها ستضمّ أحد أهم المطاعم وأكبرها في العالم، وذلك بمساعدة الممثّل الشهر روبرت دي نيرو والشيف نوبو والمنتج مير تيبر. هذه الشّراكة هي خطوة مهمّة جداً، ويضيف الاسمان إلى بعضهما البعض غنًى ثقافياً وتجربةً في مانيلا لا تنتسى، في اسمين من أهم الأسماء في عالم الفنادق والمطاعم.
 
 
سيضمّ هذا الفندق 321 غرفة بالاضافة الى الفخامة-الترفيهية التي استوحاها المصممون من حياة المشاهير وارفع مستوى من النوعية التي يحلم بها الضيوف القادمون الى مدينة الاحلام مانيلا وكازينو ميلكو كراون انترتاينمنس.
 
 
تتميّز سلسلة فنادق Nobu نوبو بمفهومها الذي يرتكز على الرفاهية المطلقة والمساحات التي تمد الضيوف بالطاقة، وتمنحهم الملاذ المثالي للهروب من ضغوط الحياة وتجربةً لا تنتسى في المطاعم الفاخرة الموجودة فيه والتي تقدّم أشهى الأطباق المحليّة والعالميّة. كما يتمتّع المقيمون بفرصة تجديد طاقتهم وحيويّتهم والخدمة الممتازة، التي تجعلهم يشعرون بالتميّز والأهمّية، والتي يجدونها كيفما تنقلوا في أرجاء الفندق.
 
 
تتميّز الغرف في هذا الفندق بالنّمط الفخم الذي يغلب على ديكورها والتّسهيلات الموجودة فيها، والمصمّمة خصّيصاً لراحة الضيف ورفاهيّته.كما يتمتّع الضيوف بالخدمة الممتازة على مدار الساعة بدرجة 5 نجوم، بالإضافة إلى أهم المطاعم وأكبرها الذي تقدّم تجارب لا تنتسى من الطعام الفاخر والأطباق الشّهية من  العالم.
 
 
لا ننسى المنتجع ومركز اللياقة البدنيّة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتدليك خاص يريحهم من الضغوطات الجسديّة والنفسيّة، ثم الحصول على حمام بخاري أو في الجاكوزي، كما بإمكانهم القيام بالتّمارين الرّياضية للمحافظة على لياقتهم البدنيّة.
 
 
بعد قطع الشريط، استقبلت السجادة الارجوانية كبار الشخصيات في حفل افتتاح الفندق منها وزير المالية الفليبينية سيزار بوريسيما، نائب رئيس الشركة هانز سي، رئيس PAGCOR كريستينو ناغيات الابن، فيكي زبيري، ريكي دايبونيكو وويلي أوسيير.