اليخوت الافضل:فخامة ورفاهية

الخميس 28 أيار 2015

اليخوت الافضل:فخامة ورفاهية
قائمة اليخوت الفاخرة معدودة على الاصابع وهي : مونداغو 3 و آيكون وسوليماتس وشيمارا ولاتيكو وكاريالي وماي زيهافا وغرايس اي وسنتعرّف اليوم على اربعة منها.
 
 
يقال ان اليخت موندانغو 3 Mondango 3  يلتقط ويجمع مظهرين مهمين للمستأجر المميز: المغامرة والرفاهية. فحين تلامس الرّياح أشرعته يبدأ هذا اليخت بإظهار آدائه المذهل السريع والمتّزن في آن معاً. ويتميّز بتصميم من نسج خيال ريمون لانغتون وهو مزيج راقٍ ومتطور من خشب السنديان المبيّض الانيق مع لمسات من الخشب الداكن وبعض اللمسات الملوّنة تخلق جوا مريحاً جداً. يرسو هذااليخت جنوب المحيط الهادئ / قناة بنما،يتسع لعشرة اشخاص وطاقم من 11 شخص ويتميّز بمسبح داخل مياه البحر مع شبكات للحماية من قناديل البحر ويبدأ سعر أجاره بحوالي 196000 يورو في الاسبوع.
 
 
أمّا اليخت آيكون Icon فمصمم للملاحة المكثفة في العالم. يضم تجهيزات للتسلية وجيمنازيوم ومحسنات داخلية وشاطئ على متنه بالاضافة الى مسبح واجهزة جيت سكي من ياماها GTPX Xea-Doo 260hp والعاب مائية قابلة للنفخ وادوات الغطس وركوب الامواج وعدد من النشاطات المائية والحمام التركي وقاعةصونا مع سينما. يبحر هذا اليخت عبر البحر الابيض المتوسط في فصل الصيف ويبلغ طوله حوالي 67.5 متر ويتسع ل12 ضيف وطاقم من 17 شخص ويبدأ سعر اجاره 540000 دولار في الاسبوع. 
 
 
أمّا اليخت سوليمايتس Solemates فهو مثال جيد على لحاق الزبائن بالقبطان، إذ يختار معظم الزبائن هذا اليخت تحديداً بسبب قبطانه بول نوو. سيبحر هذا الصيف في غربي المتوسط مع طاقم من 14 شخص وداخل من تصميم غلايد جونسن . وهو مزوّد بناد رياضي يمكن تحويله الى ناد للرقص. يبلغ طوله 59.7 متر ويتّسع ل12 ضيف ويبدأ سعر أجاره 395000 يورو في الاسبوع.
 
 
واخيراً اليخت شيمارا الذي يتميّز بتاريخه الرائع وقصة كلاسيكية تتحدى الزمان. بنته البحرية البريطانية عام1938 . يتميّز هذااليخت بتصاميمه الحديثة–القديمة والتسهيلات التي لا تملأ الحياة إلا بالرفاهية والراحة والترف. يبلغ طول هذا اليخت 64.6 متر تقريباً ويتّسع لطاقم من 16 شخص و12 ضيف ويتميّز بطابع يخت الحرب العالمية الثانية الكلاسيكي الذي تم تجديده عام 2014. ويبدأ سعر أجاره 275000 يورو في الاسبوع.