أتلانتيس النخلة يتحضّر للشهر الفضيل

الأربعاء 27 أيار 2015

أتلانتيس النخلة يتحضّر للشهر الفضيل
أنهى منتجع أتلانتس النخلة في دبي تحضيرات خيمة أساطير الرمضانية، إحدى أهم مقاصد الضيافة في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك.
 
 
وعد المنتجع زواره من دولة الإمارات ومنطقة الخليج بتجارب إفطار وسحور غير مسبوقة في خيمته الشاطئية المذهلة بإطلالات أخاذة على الخليج العربي.
 
ستقدم أساطير هذا العام تجارب ذات قيم مضافة في مجالي الضيافة والترفيه الرمضاني مثل المأكولات التقليدية وعزف العود المباشر وألعاب الشطرنج والطاولة والشدة في أجواء تسودها الفخامة.
 
تقدم أساطير، التي تشتهر بأجوائها المميزة، تجارب متنوعة للصائمين وغيرهم من محبي شهر رمضان، وهي مناسبة تماماً للأجواء العائلية وجلسات الأصدقاء. 
 
أضاف الشيف التنفيذي للمأكولات الشرقية في منتجع أتلانتس النخلة علي البرجي سلسلة واسعة من الأطباق الشرقية والخليجية الشهية بما في ذلك الثريد من المطبخ الإماراتي وغيرها من الأطباق العربية كفتة الشاورما وأنواع متعددة من السلطات. كما يقدم أتلانتس في رمضان هذا العام أطباقا تقليدية مثل الـ"أوزي" ولحم الضأن مع الأرز والتوابل العربية ، بالإضافة إلى نخبة من الحلويات المبتكرة التي تحضر في رمضان وهي من إبتكار الشيف علي البرجي وتعد خصيصاً لضيوف خيمة أساطير مثل آيس كريم "أم علي" ومثلجات الزعفران المصنوعة من حليب النوق وسلطة قمر الدين مع الفواكه المجففة وغيرها. إضافة لكل هذا، ستقدم أساطير مأكولات تركية رائعة مثل الـ"نوجا" ومجموعة واسعة من تقديمات الآيس كريم بمذاقات البقلاوة والقهوة العربية والمستيكا ومثلجات التمر الإماراتي.
 
 
تجلب أساطير أطباقاً من المطابخ الإماراتية والإيرانية والهندية والأوروبية. وتقدم وجبة الإفطار بين الساعة 6:15 مساءاً أو وقت غروب الشمس 8:30 مساءاً مقابل 195 درهماً للشخص الواحد، بينما تقدم وجبة السحور بين الساعة 9:30 مساءاً والساعة 2:30 فجراً بمعدل انفاق لا يقل عن 150 درهماً للشخص الواحد باستثناء الشيشة.
 
 
بعد نجاح مطعم "نوبو" وتميزه في تقديمات رمضان خلال العام الماضي، سيقدم المطعم هذا العام وجبة الإفطار في الساعة 7 مساءً خلال رمضان. وتتضمن الأطباق المتوفرة خلال رمضان مزيج رائع من تقديمات الشيف العالمي "نوبو" وذلك بسعر 270 درهماً للشخص الواحد.
ويقدم مطعم "كلايدوسكوب" بوفيه الافطار من الساعة 6 مساءاً مقابل 200 درهم متضمنة مشروبات رمضان المتنوعة. وتتضمن تقديمات المطعم أطباقا شرق أوسطية وعربية وأخرى هندية.
 
 
قالت ليندا عبد الحي، مدير العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: "نحرص في كل عام على الإحتفاء بشهر رمضان المبارك بطريقة مذهلة في أساطير ومقاصد أخرى في أتلانتس. ندرك أهمية مفهوم رمضان وروعته فهو وقت للطمأنينة والإحسان والتفاهم وتمضية الأوقات مع من نحبهم. وهو ما تعكسه خيمة أساطير تماماً لكونها المكان الأمثل للإفطار والاجتماع بالإصدقاء والعائلة".
 
 
من جهتها كشفت العربية للسيارات عن رعايتها لخيمة أساطير للعام الخامس على التوالي. وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: " تسعدنا رعاية خيمة أساطير للعام الخامس على التوالي وسنستعرض فيها سيارات علامة انفينيتي الراقية ضمن أجواء هذه الخيمة المذهلة. إن أجواء شهر رمضان الفضيل حقاً استثنائية ونتطلع إلى مواصلة الاحتفال بها مع شريكنا أتلانتس النخلة".
 
 
إضافة الى ذلك، يحترم اتلانتس عادات الضيوف  الذين لا يصومون في شهر رمضان إذ تؤمن لهم تقديماً اعتيادياً للأطباق ضمن خدمة انتظامية.
 
تتوفر خدمات ركن السيارات مجاناً للذين يأتون للاستمتاع بتجارب الضيافة في أتلانتس.
 
 
للحجز، الرجاء الاتصال على 97144260800+ أو عبر الايميل restaurantreservations@atlantisthepalm.com.