فندق غاليا إكسيلسيور:ترفٌ لا يُقاوم

الأربعاء 27 أيار 2015

فندق غاليا إكسيلسيور:ترفٌ لا يُقاوم
يعكس فندق غاليا إكسيلسيور الجوهر المتألق للأناقة والدقة والرقيّ في ميلانو. 
 
 
 
جرى تجديد فندق غاليا إكسيلسيور، الذي افتتح بالأصل في عام 1932 بالكامل على يد مصمم ميلانو الشهير ماركو بيفا. تحفة معمارية من أناقة وروعة الزمن الجميل أبدعها بيفا لتكون وجهة استثنائية جديدة في مدينة الأناقة.
 
 
يكمن خلف هذه الواجهة الفنية الرائعة لهذا الفندق الجديد المتألق عالم من الفخامة يناديكم لاستكشافه. فما أن تعبر البوابة الزجاجية الضخمة حتى يستقبلك عالم من الرخام والكروم والالمنيوم والفولاذ والغرانيت إضافة الى انوار مشعّة متألّقة ذات اشكال جيومترية تتدلى من السقف بأسلاك ملتوية فريدة.
 
جرب الدعوة في مطعم سيجنيتشر والبار الموجود على السطح فتستمتع بشرفتها الساحرة . قد يصطدم معظم ضيوفنا ذوي المنزلة الرفيعة ببعض مما يجدونه في الغرف الحصرية المخصصة لاحتساء المشروبات والتدخين. كلّ الديكورات والتصاميم الداخلية مصممة في إيطاليا لتعكس الذوق الرفيق والأناقة المحلية الرائعة عبر جنبات الفندق.
 
 
ترف لا يقاوم يدفعكم الى الاستمتاع بكل بقعة وغرفة وزاوية في هذا الفندق ويسحر العقل والوجدان. 
 
 
و يتميز فندق غاليا إكسيلسيور بمجموعة فريدة مكونة من 53 جناحاً بما في ذلك جناح غاليا الحصري في الطابق الخامس وجناح كاتارا في الطابق السابع.
 
 
جناح كاتارا هو أحد أكبر الأجنحة في إيطاليا بمساحة 1000 متر مربع ويعكس صورة الرفاهية بشرفتين مخصصتين بما في ذلك شرفة على السطح للاستمتاع بتناول وجبة خاصة. كما يتصل جناح كاتارا الذي يضم أربعة أسرة بسبا خاص للاستمتاع بلحظات رائعة من الاسترخاء التام.
 
 
 
فندق غاليا إكسيلسيور هو بوابة الدخول إلى ميلانو حيث تلتقي الأناقة والتصميم مع فنون الطهي ليصنعوا معاً شهرة المدينة في الإبداع والابتكار.
 
 
دع الخادم الشخصي صاحب الخبرة الطويلة لدينا ليكون دليلاً لك من أجل إقامة لا تنسى.
 
 
تحمل ميلانو تراثاً أبدياً من المزارات السياحية لأي ضيف ينشد جمال الاستكشاف.