فريق "Sport for Good" يتحضّر ل"التريالتون" مع V-Class

الثلاثاء 26 أيار 2015

فريق

 فريق "Sport for Good" يتحضّر ل"التريالتون" مع V-Class


الفريق الرياضيّ "Team Sport for Good" يتحضّر للموسم المقبل من مباريات "التريالتون" في جزيرة ماجوركا الاسبانيّة مع سيارةV-Class  من مرسيدس.


تقدّم ماجوركا أفضل الظروف لتمرينات التريالتون، ببحرها الأزرق الصافي ومناخها المعتدل. فمن السباحة، الى ركوب الدراجات الهوائيّة على الطرق الجبليّة، الى العدو السريع، كلّها مندرجة على جدول التمرينات.


فريق تيم سبورت فور غود يضمّ خمسة من أفضل رياضيّي العالم ضمنها تيمو براخت الألماني الذي ربح ثماني سباقات أيرونمان وثلاث بطولات أوروبيّة. أربعة رياضيون يرافقونه، وهم جان رافاييل، جوليان بوشيرت، هورست ريشيل وجورج بوتروبيتش.


كان رافاييل مرشّحاً لربح بطولتي 2011 و2013 الأوروبيّتين، فيما ريشيل ربح بطولة أيرونمان في السويد عام 2014.


بوتر بيتش هو بطل ألمانيا لعام 2011، وبوشيرت هو الأصغر في الفريق،  ربح بطولةً أوروبيّة في ألمانيا عام 2014.


كلّ غرام من الوزن قد يكلّف الرياضيين الكثير من الطاقة والوقت. لذا هم يستخدمون درّاجات هوائيّة خفيفة الوزن بفضل صنعها من ألياف الكاربون، ومصمّمة بشكلٍ يراعي علم الأيروديناميكيّة.


وتدعم مرسيدس هذا الفريق من خلال سلسلتها الV-Class، المثاليّة لمرافقة الرياضيين وتأمين راحة البال لهم، والمساحة الكبيرة لنقل درّاجاتهم.


في كلّ موسم، تُجرى أكثر من 30 مسابقة، ضمنها ثماني أحداث أيرونمان. وأبرز البطولات التي سيشارك بها فريق تيم سبورت فور غود ستكون في يوليو، أوكتوبر، وسبتمبر.


وهدف هذا الفريق انسانيٌّ أيضاً، من خلال جمعيّة لوروس سبورت فور غود، فهو يجمع التبرّعات للأطفال المرضى والمحتاجين مع حملات تشجيعيّة. 

 

www.mercedes-benz.com