British Polo Day يعود غداً الى أميركا مع لاند روفر

الجمعة 29 أيار 2015

British Polo Day  يعود غداً الى أميركا مع لاند روفر

 British Polo Dayيعود غداً الى أميركا مع لاند روفر.


يوم البولو البريطاني، الذي يُقام برعاية لاند روفر، سيعود الى الولايات المتّحدة غداً، في ثلاثين أيار (مايو). هذا النشاط المُعزّز لرياضة البولو سيتم في نادي Will Rogersللبولو في الPacific Palisadesفي لوس أنجلوس الأميركيّة، وسيستضيفه رئيس النادي أندرو بوسّوم، واللورد فريديريك ويندسور البريطاني الملكي، الى جانب عقيلته الكاتبة والممثّلة صوفي وينكلر.


صرّح اللورد ويندسور: "بكلّ سرورٍ نحن ندعم، زوجتي وأنا، يوم البولو البريطاني مجدّداً في الولايات المتّحدة. فهذا الحدث الفريد من نوعه سيكون أكثر النشاطات متعةً وإقبالاً في المنطقة. ومع كلّ قوّة الإرادة والعزم والمثابرة التي احتاجتها هذه الشركة الصغيرة كي تتأسّس، أصبح الBritish Polo Day USAفي واجهة شبكة عالميّة ناجحة."

وهذه الشبكة من مباريات رياضة البولو أسّسها ادوارد أوليفر وصديقه طوم هودسون عام 2009، فأصبحت حدثاً جذّاباً سنويّاً فريداً، متنقّلاً بين أبو ظبي، اوستراليا، الصّين، دبي، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا العظمى، الهند، المكسيك، المغرب، روسيا، سينغافورة، اندونيسيا، تايلندا والولايات المتّحدة الأميركيّة.


سيصل الضيوف الى كاليفورنيا لحضور الحدث هذه السّنة في سيّارات رانج روفر يقودها سائق خاصّ لكلّ ضيف، ستستقبلهم حفلة صغيرة يشربون فيها شمبانيا من Taittingerفي الBritish Harods Garden. وبعد مباراة Brompton Bicycle Polo Match، سيتمتّعون بغذاءِ فخم ونبيذ من تقدمة Justerini & Brooks.


ولن يخلوَ اللقاء من اللفتة الإنسانيّة كعادته، من خلال المزاد العلني الذي يعود ريعه الى مساعدة المحتاجين.


والكأس النهائيّة المصمّمة من لاند روفر وويل روجرز وهاكيت كاب، ستُقدّم الى الفريق الرابح في آخر النهار.