اليخت فيرتيجو نحو الانتركتيكا عام 2016

الأحد 24 أيار 2015

اليخت فيرتيجو نحو الانتركتيكا عام 2016
كان الابحار نحو جنوب المحيط الهادئ والمحيط الهندي والبحر الابيض المتوسّط مجرّد تمرين لموسم الابحار الجديد لليخت فيرتيجو في المياه المثلّجة.
 
 
سيتوجّه هذا اليخت الى أقصى مواقع الارضي: الانتركتيكا. وبطول يبلغ حوالي 67 متراً صمم المهندس فيليب برايند هذا اليخت الفاخر وعملت على بنائه شركة ألوي ياختس النيوزيلندية. وهذا اليخت هو الاكبر حتى الآن في نصف الكرة الارضية الجنوبي. يتسّع ل12 ضيف و11 عضو طاقم فيما يجول في المياه المثلّجة من 8 يناير حتى 28 فبراير 2016.
 
إضافة الى الرفاهية والراحة والرحلة المميزة، سيستفيد الضيوف من فرص تفاعلات مباشر مع البيئة المحيطة التي تتضمن رحلات لمشاهدة الحياة البرية في المحيط والتجديف والغوص والغطس القطبي.
 
تبدأ الرحلة من جزر فوكلاند في نيوزيلندا أو أوشويا في الارجنتين وبحسب نقطة الانطلاق تتألف نقط الانطلاق من جنوب جورجيا غريتيفيكن (وهي محطة سابقة للحيتان والفقمات حيث دفن المستكشف ارنست شاكلتن). وعند بلوغ القارّة تستقبلكم سبعة مرافئ من ضمنها ديسيبشن آيلند حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالينابيع الساخنة الطبيعية. ويمكن بلوغ اليابسة او الجليد (حسب ما تقتضيه الظروف) عبر قارب ليمو  البالغ حوالي 7.9 متراً أو واحداً من المراكب الثلاجة الموجودة على اليخت.
 
تتضمن الخدمات على متن فيرتيجو سينما في الهواء الطلق وحوض ساخن وقاعة رياضية و خمس كابينات للضيوف من تصميم كريستيان لياجر ليلتجئ بها الضيوف أثناء البرد.