السفر الى جزيرة آرّوبا وشمسها الذهبية

الأحد 24 أيار 2015

السفر الى جزيرة  آرّوبا وشمسها الذهبية
ليست هذه الجزيرة في منطقة الكاراييبي الهولندي سوى تباين رائع يضم كازينوهات وأراض قفرة والصبار والامواج والثقافة الهولندية المترسخة في لغة بابيامنتو، وهي لغة الجزيرة الممزوجة بالبرتغالية والهولندية والاسبانية وغرب افريقيا.
 
 
ولا ريب في ان عدداً كبير من السواح يزور جزيرة أروبا لمنافعها الطبيعية ومنتجعاتها الفاخرة والمترفة . و تضم جزيرة اروبا أفضل الشواطئ ، والكثير من المنتجعات المدمجة والراقية ، بإعتبارها مكاناَ مثاليا للنزهات ، حيث يقضي الزوار رحلة مدة ساعتين مع ركوب السفن والاستمتاع بالشمس ، والمرح وإنفاق المال على عكس عدد من الأماكن في منطقة البحر الكاريبي ، فإن أروبا تتميز بالمناخ الجاف والمناظر الطبيعية بما فيها من الصبار القاحل . ساعد هذا المناخ على السياحة وعلى زيادة زوار الجزيرة في ظل هذا الجو الدافئ ، والطقس المشمس.
 
 
إضافة الى الشواطئ الرملية الخلابة، نجد منجم الذهب الإسباني والعمارة الاستعمارية الهولندية في عاصمة أورانجيستاد والتي تقع على الساحل الجنوبي .
 
 
يمكن للزوار التسوق في المحلات والتمتع بنزهة على الواجهة البحرية ، أو تذوق مجموعة متنوعة من الأطعمة المميزة . لأروبا 12 كازينو ومطاعم ، والحانات وتتميز بحياة ترفيهية عالية الجودة ودائمة الحركة. وبالرغم من ذلك، تحتفظ الجزيرة بمنحى متوحّش يستحق ان يكتشفها السياح سيرا على الاقدام.
 
 
يدوم موسم السفر الى آروبا طوال العام لأنها تتميز بطقسها الرائع والسماء الصافية ، بالإضافة إلى النسائم الباردة والمطر شبه المنعدم. وتزدحم الجزيرة في الاشهر الاولى من العام عندما يهرب الاوروبيون والاميركيون من الشتاء البارد.