منتجع في الكاراييبي لكنه خارج مدار المألوف

السبت 23 أيار 2015

منتجع في الكاراييبي لكنه خارج مدار المألوف
تبدأ الرحلة في هذه الجنّة مع جون روزوود ليتلديكس وهو عبارة عن منتجع بالغ 51 عاماً (الاول في العالم) ابتكره لورنس س. روكفيلير يمتدّ على مساحة 2 كلم مربع ويضم 100 غرفة وجناح وفيلا جدّ فاخرة مصممة لتزدهر وسط جوّ طبيعي ساحر.
 
 
تمّ بناء الجناحات على ركائز تمنح الضيوف شعوراً وكأنهم يطفون وسط حدائق خضراء وأشجار نخيل المنتجع ,اطلق عليها اسم Tree House View . تمتد هذه الجناحات على اكثر من 1000 قدم من المساحة الحيّة وتتألف من غرفة جلوس منوّرة وشرحة وغرفة نوم ذات أبواب فرنسية تقود الى شرفة للتشمس تطل على الجون والحدائق. إضافة الى ذلك سيستمتع الضيوف بمسبح "انفينيتي" الخاص والمريح. 
 
 
واحد اهداف هذا المنتجع هو الصّحة والعافية، لذلك تتوزّع 9 غرف بالقرب من المسبح "انفينيتي" على 2500 قدم مربع تتوزّع بين مركز للياقة البدنية وأخصائيي التّغذية والتأمّل والاستشارة وتعلّم تقنيات اللياقة البدنية.
 
 
إضافة الى ذلك يستفيد الضيوف من شاطئ خاص وخاصّ جداً يعرف ب Deadman’s Beach لا يمكن الوصول اليه الا عبر قارب او مروحية. يقع هذا الشاطئ في جزيرة بيتر ويتميز بالأشجار الكثيفة على امتداد حوالي 7.28 كلم مربّع. ويتميّز هذا الشاطئ بجناح واحد يُعرف ب Beach Front إضافةً الى فيلات خاصّة الFalcon’s Nest والـ Crow’s nest والـ Hawk’s Nest . وتتميز بهندستها التي تحترم طبيعة الارض هناك إضافة الى شلال مائي خلاب. وتضمّ 6 غرف نوم فاخرة ومساحة خارجية فسيحة جداً ملائمة للترفيه والتسلية والاحتفالات والاعراس. 
 
 
أمّا المنتجع المميز SPA فسيوفّر فرصة الاستماع الى أمواج المحيط لانه بني في الخارج ويطلق عليه اسم سبا بوهيو. انه الجنّة الكاريبية الملائمة التي تمتد على مساحة تقارب ال 929 متر مربع وهو افضل منتجع في الكاراييبي حتى الآن اذ ينقل الزائرين الى ابعد حدود من الراحة والرفاهية والعلاجات والدلال.