أماندجيوو: جنة ريفية في جافا

السبت 23 أيار 2015

أماندجيوو: جنة ريفية في جافا
يتربّع منتجع أماندجيو في اكثر المناطق هدوءاً في اندونيسيا على مدرج طبيعي من حجارة الكلس وتحيط به هضبات مينوريه وسهل كيدو من الامان واربعة براكين: سامبينع و ساندورو من الغرب وميربابو وميرابي من الشرق.
 

ويتألف هذا المنتجع الرائع من 34 جناحا متفرّقا مطلية بالرماد البركاني المتدرّجة في صفين على شكل هلال على طول المدرج الطبيعي الذي يطل على اكبر معبد بوذي في العالم بورونبودور. ويشكلّ المكان الامثل للاسترخاء والراحة واعادة اكتشاف الذات والسلام الداخلي بصورة خاصة، ان اسم المنتجع " أماندجيوو" يعني الروح المسالمة. 
 
 
وفي هذه البقعة الريفية في قلب جزيرة جافا يمكنكم اكتشاف الحضارة الجافيّة واحتفالاتها الطقسية او اكتشاف المعبد البوذي الكبير والقرى المجاورة. وان خطر في ذهنكم ان البراكين ما زالت مستعرة فأنتم على حقّ لان ميرابي وميرابابو بالرغم من هدوئهما لفترة طويلة فلا يزالان مستعران.
 
عند دخول الضيوف الى أماندجيوو ستستقبلهم فتيات جافيات يرتدين ملابس تقليدية من بتلان الورود. أمّا الجناحات فمليئة بالدفء وحرارة الاستقبال إضافة الى المنتجع والمطعم والSPA والمسبح على شكل مدرج فتدفع الزائرين الى الوقوع بحب هذه الجنة الريفية الرائعة.
 
الجدير بالذكر ان أماندجيوو هي تكريم ل بورونبودور والتصاميم القديمة والعادات والتقاليد في جافا الوسطى.