فريق Peugeot Total يستعد لسباقات من الصين الى المغرب

السبت 23 أيار 2015

فريق Peugeot Total يستعد لسباقات من الصين الى المغرب

 يواجه فريق Peugeot Totalسنةً ناشطةً بالأحداث وذلك يتضمن عدداً من سباقات السيارات كرالي الصين مثلاً في صيف ٢٠١٥ ومجموعة السباقات بين البلدان .

 

 Dakar 2016هو المخطط الذي كشف عنه في الآونة الأخيرة، وكان متوقعاً. هذا ما أفاد به برونو فامن مدير Peugeot Sport. وأكمل أنهم سيبدأون بسباق الرمل في البيرو ويكملون بمراحل أخرى كالعلو المرتفع، و سيكون المسار متوازناً أكثر من المسار الذي سبقه. 

 

كل جزء من السيارة مدروس وشهد على تطور في الأداء. اختبار المحرك حصل في باريس خلال شهر فبراير وبعد أسبوعين، سافر فريق إلى ساراغوسا ، إسبانيا حيث قام السائقون كارلوس ساينز، ستيفان بترهانسل وسيريل دسبرس بقيادة Peugeot 2008 DKR

 

من الآن إلى ٢٠١٦، سنقوم باختبار كل شهر، صرح برونو. ونحن أمينون على إمكانية السيارة في التطور وعلى البرنامج التطويري الذي وضعناه. 

 

في نهاية شهر أغسطس، اثنتان من سيارات  Peugeot 2008 DKRستشاركان في سباق السيارات في الصين الذي سيمتد على فترة ١٥ يوماً من ٢٩ أغسطس إلى ١٢ سبتمبر.

 

التفاصيل ستكون متاحة ابتداءً من يونيو وتقدر المسافة ب-٧٠٠٠ كيلومتراً. 

 

سيشارك فريق Peugeot Totalإلى جانب الطاقم الفرنسي، بسيارتين: واحدة لستيفان بترهانسل وجان-بول كوتريت وسيارة Peugeot 2008 DKRالثانية ستكون مع سيريل دسبرس ودايفيد كاستيرا. 

 

يقول كارلوس ساينز أن البرنامج التطويري مهم جداً لأن لديهم عمل جدي للقيام به. وهم الآن موجودون في المغرب لمتابعة البرنامج. 

 

وبدوره، يقول ستيفان بترهانسل إنه من المهم جداً المشاركة في التحديات من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ من القيادة وإنه سعيد بالعودة إلى الصين لأن الأرض هناك متنوعة. 

 

يعتبر سيريل دسبرس نفسه سائقاً فعلياً بعد عدد من التجارب السابقة وهو راض عما يخوضه في المغرب.