اطلبوا ريزورت وورلد لاس فيغاس ولو في الصين

الجمعة 22 أيار 2015

اطلبوا ريزورت وورلد لاس فيغاس ولو في الصين
اجرت شركة جانتينغ غروب حفلا مميزا لاعلان مشروع ريزورت وورلد لاس فيغاس حيث حضر كبراء المدينة الصينية كالحاكم برايان سادوفال ومديرون تنفيذيون في جانتينغ غروب مثل ستيف واين وأحيى الحفل طبالون صينيون تقليديون وراقصوا التنين.
 
 
يقدّر ان يكون سعر هذا المنتجع والكازينو الهائل الصيني التصميم الواقع بجانب فندق ستارداست القديم حوالي 4 مليارات دولار اميركي.ويخبّئ هذا الرقم الضخم مبنى أضخم!
 
سيمتدّ هذا المنتجع على مساحة 352076 متر مربع في الجهة الشمالية من المقاطعة وسيضمّ 6500 غرفة وكازينو من 16258 متر مربع. وسيتم الافتتاح على مراحل عديدة إذ ستكشف المرحلة الاولى عن 3000 غرفة و3500 طاولة للعب وطابق فسيح للكازينو في وسط العام 2018. 
 
 
أشار مايكل لوفوف مدير العلاقات العامة في جانتينغ الى تطورات كبيرة في هذا المشروع والمنطقة بصورة خاصة لانه يجاور فندق وين الشهير وآنكور. لكنه سيشغل قسماً لا بأس به من المنطقة، قسم ستملأوه الحركة والحماس والروعة والخدمات ووسائل الراحة التي سيرغب الضيوف بالحصول عليها. 
 
 
وتتضمن هذه الخدمات معرضا طبيعيا للباندا وحديقة مائية داخلية وحوض اسماك ومسرح ذات4000 مقعد ونسخة طبق الاصل عن سور الصين العظيم. وتأمل شركة جانتينغ غروب ان يلمع هذا المشروع الصيني ويأثر انظار واهتمام السياح ومحبي الحياة من أقطاب العالم. 
 
 
مشروع ضخم بامتياز يذكّرنا بمقولة : ويل للعالم اذا استيقظ المارد الاصفر. فكيف سيكون وقع استيقاظ هذا المارد مجدداً في العام 2018؟