فندق روماني يفوق الخيال

الاثنين 18 أيار 2015

فندق روماني يفوق الخيال

تتميز روما بفرط من الفنادق الرائعة، ومن المؤكد أن باركو دي برينسيبي من الخيرة.

 

كان هذا العقار مسكنا لعدد من المشاهير منذ افتتاحه رسمياً عام 1964،نزلت فيه فرقة البيتلز والرولنغ ستونز وبريجيت باردو ومؤخراً رئيس جمهورية الصين. وقطن فيه المخرج الأمريكي وودي آلنز في الجناح الملكي عام 2012 لعدة أشهر أثناء تصوير فيلم To Rome With Love. وطلب المخرج آلةً للمشي على الشرفة وهي لا تزال حتى الآن هناك ليتمرن عليها النزلاء الجدد أثناء تمتعهم بالمناظر الرومانية الخلابة.

 

يقع في أجمل بقعة في روما ويطل على فيلا بورغيزي وهو مثالي لقضاء نهاية أسبوع رومنسي أو سفرات عمل أو عطلة مليئة بالرفاهية.
 
يصنف هذا الفندق على أنه منتجع للمدن الراقية وهو بالفعل رفيع المستوى لأنه يضم تسهيلات وخدمات غالية جداً بالنسبة لفندق عادي في مدينة.
 
ويضم هذا الفندق حديقةً خارجية كبيرة مع مسبح كبير ساخن يفتح في الصيف أيضاً، ومساحة 27000 قدم مربع لتمارين اللياقة البدنية والمنتجع. وبالقرب من هذا النادي الهائل يجد الضيوف بارا يقدم جميع أنواع العصير حيث يقوم الباريستا بتقديم خلطات البروتين بعد التمارين الرياضية. ويتميز النادي بمسبح أولمبي ومسبح للتدليك وغرفة بخارية وسونا.

 

يضم 179 غرفة، كل وحدة ذات شرفة خاصة، وأصغر واحدة فيها تبلغ 215 قدم مربع. تتميز الغرف جميعها بتصميم روماني تقليدي يطغى عليها اللون الأبيض والذهبي إضافةً إلى حمامات من الرخام.
 
وسيستمتع الضيوف بتناول الطعام الإيطالي التقليدي في مطعم بولين بورغيزي، وهو أحد أشهر المطاعم في إيطاليا ومطعم ميرابل في فندق سبلانديد ريال التابع لفندق باركو دي برنسيبي.
 

كل هاذا لا يساوي شيئاً بالمقارنة مع الخدمة العالية الجودة بدءًا بالحاجب مروراً بخدمة الغرف وتنظيفها وصولاً إلى الخدمات الاخرى.

لهذا نفهم الآن سبب مكوث وودي النز فترةً في هذا الفندق في روما.  

 

www.parcodeiprincipi.com