طيران الاتحاد شريك Monumental Sports & Entertainment

الثلاثاء 19 أيار 2015

طيران الاتحاد شريك Monumental Sports & Entertainment
عقدت شركة طيران الاتحاد اتفاق شراكة مع Monumental Sports & Entertainment MSE ليصبح شركة الطيران الحصرية الشريكة لفرق واشينغتن كابيتالز(NHL) وواشينغتن ويزاردز (NBA) وواشينغتن ميستيكز (WNBA) وفيريزون سانتر.


ستفتح هذه الشراكة فرصا عدة لطيران الاتحاد، وستدخله في برامج وسائل اعلام متعددة، وسيكون له دور، بالتعاون معMSE ،في عدد من المبادرات المجتمعية،و في تعزيز واحياء الرياضات الدولية في العاصمة واشنطن وأبو ظبي. ويستضيف فيريزون سانتر 220 حدثاً رياضياً رفيع المستوى والحفلات الموسيقية والعروض العائلية كلّ عام، وهي مكان معروف جداً لزوار وقاطني واشنطن.
 
يقول جيمس هوغان المدير والرئيس التنفيذي لشركة طيران الاتحاد:"تدلّ هذه العلاقة على الالتزام الطويل بالعاصمة واشنطن وسوقها الذي بدأ في العام 2013 ونحن نفتخر لاعلان هذه الشراكة إضافة الى فخرنا بالاتصال بهاتين العاصمتين الاساسييتين." وأضاف:" لدينا رحلات يومية تسمح للمسافرين الأميركيين ببلوغ أكثر من 60 مدينة في العالم، وحلقت شركات الطيران الاقتصادي الرائدة في العالم من طراز بوينج 787 دريملاينر وجلبت آلاف المسافرين من رجال الأعمال والسياح إلى الولايات المتحدة كل أسبوع ".


وتستند شراكة MSE التي بناها طيران الاتحاد مع الولايات المتحدة على رعاية ملف الأحداث الرياضية التي يتعاون من خلالها طيران الاتحاد مع Major League Soccer MLSو Nation’s Triathlon التي تحدث كلّ عام في واشنطن. 


ويقول مؤسس Monumental Sports & Entertainment تيد ليونسيس أنّ طيران الاتحاد علامة مشهورة بحسن ضيافتها وخدماتها وقدرتها العالمية." "وكونه شريك رسمي يقدّم الاتحاد هذا التواصل الرسمي لمجموعتنا المتنوعة وارتفاع الاهتمام بالرياضة في انحاء العالم. ففرقنا عالمية واللاعبون فيها من انحاء العالم والمدن متوزّعة في انحاء العالم ويتمّ بناء العلاقات مع طيران الاتحاد على هذه القواسم المشتركة".