بدأ موسم ابيزا ...للسياحة والاصطياف

الاثنين 18 أيار 2015

بدأ موسم ابيزا ...للسياحة والاصطياف

يقصد ملايين الناس ابتدأً من شهر مايو الى أكتوبر كل عام جزيرة ابيزا في الضفة الإسبانية.

 

البعض يأتي لممارسة اليوغا والبعض للإستمتاع بالشواطئ الرملية أو للتجول في دالت فيلا أحد الأماكن التي صنفتها اليونسكو من المعالم التي تشكل إرثاً عالمياً. ولكن، إذا اردنا أن نكون واقعيين، يأتي الجميع إلى ابيزا من أجل حفلاتها وسهراتها مدار اليوم.
 
 
يعتقد السيد جونجون مون مدير مطعم بامبودا في ابيزا أن أفضل فترة للذهاب إلى هناك هو شهر سبتمبر . في هذا الشهر يخف الإكتظاظ وتنخفض الحرارة. وينصح عشاق الفنان جامي جونز بالذهاب إلى نادي DC10 ،أما الناديان اوشويا ودستينو فيلائمان الحفلات النهارية ،ويوفر نادي أمسية حفلات ذات جودة عالية طوال الوقت.
 
وينصح السياح بزيارة مطعم بامبودا حيث يتم تقديم أجود وألذ الأطباق والوجبات التي تلائم الجو العام.

 

وهناك شواطئ عدة يمكن زيارتها مثلاً بونتا جاليرا الصخري وبحر الهيبيين قديماً بينيراس وبحر الذين يعشقون السباحة باكراً اغواس بلانكاس.
 
أما المكان الأنسب للتعافي من أثر السهرات فهو شاطئ بابيلون أحد أفضل الشواطئ.
 
وللإستتمتاع بمغيب الشمس يبدو أن كالا باسا هو الأفضل بالرغم من مسافته البعيدة في السيارة.

من ناحية الفنادق، يبدو أن أتزارو هو الأجمل على هذه الجزيرة. يقع في الوسط تماماً ويوفر الراحة الكلية بفضل تصميمه الآسيوي. وينضم إليه فندق كان لوك للراغبين بالإبتعاد عن
الجنون والتمتع بالخلجان. إضافةً إلى هذين الفندقين، يشكل فندق كان تيهاني مكان الاقامة الأنسب للمجموعات. يضم 7 غرف وتراس على سطحه ممتازة للحفلات.
 

ولا تنسى أن العرب يملكون عقارات مهمة في ابيزا ما يجعل هذه المنطقة الاسبانية عامرة بالحركة السياحية وناشطة في أسواقها المحلية وما تقدمه من ماركات عالمية معروفة.