تمتّع بالحياة في كوستا ريكا

الأحد 17 أيار 2015

تمتّع بالحياة في كوستا ريكا
يتربع منتجع أنداز بينينسولا باباجايو على شواطئ جوهرة تاج أمريكا الوسطى كوستا ريكا في شبه جزيرة باباجايو. ويتصدر لوائح أفضل الفنادق والمنتجعات منذ ديسمبر 2013 لأنه يقدم غمرةً من أخلاقيات  Vida Pura التي تشكل جزءًا أساسياً من الحياة في كوستا ريكا إضافةً إلى المناظر الخلابة والساحرة التي اجتذبت أكثر من مليوني ونصف سائح العام الفائت.
 
 
يتميز هذا الفندق المنتجع بجماليات عضوية طبيعية أساسية في بيئة كوستا ريكا وهو من تصميم المهندس رونالد زوركر. 
 
أما الجالس العامة التي تشبه الشرانق فتضفي عليه لمسة من البساطة والروعة والهدوء. ومنذ وصول الضيوف إلى منتجع أنداز تستقبلهم ردهة في الهواء الطلق بعيدةً كل البعد عن ردهات الفنادق التقليدية وروتين تسجيل الدخول حيث يتم الإهتمام بهم وتسجيل دخولهم بلقاء خاص وجهاً لوجه. 
 
يتألف المنتجع من 153 غرفة و-21 جناح مترف تطل جميعها على الخليج المتلألئ وتملؤها المفروشات البسيطة التصميم التي يطغى عليها القماش والخشب. وتضم هذه الغرف حماما يشبه ال-SPA حيث قد يضيع الوقت من دون الانتباه خصوصاً إذا دخل الضيف ومعه بعض المشروبات من البار الصغير في الغرفة. 
 
 
يقدم المنتجع راحة ورفاهية لا مثيل لها لدرجة تنسيكم ضرورة الخروج منه للتسلية والمرح. يقدم لكم ريو بونجو المطعم الأساسي في الهواء الطلق أطباقاً لذيذة وممتعة طول النهار. وعند هبوط الليل، يصبح هذا المطعم نقطة اللقاء الأمثل لحفلات العشاء والأطباق التقليدية. 
 
 
أما إذا كنتم ترغبون بأطباق صغيرة خفيفة فتوجه إلى الكانتين كاو بيسكاو حيث سيبهركم الشيف كلارك خيمينس بخلطات من الفاكهة المحلية والمشروبات والشوكولا وغيرها.
 
وبعيداً من المطاعم المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق، نتوجه نحو المنتجعات المخصصة للتدليك والعلاجات الفيزيائية. منها داخلية مريحة ومنها خارجية بين الأشجار في وسط طبيعة ساحرة . 
 
ولا ريب في أن تكسب كوستا ريكا لقب فردوس أمريكا الوسطى لأنه إضافةً إلى جمالاتها الطبيعية تتميز بديمقراطيتها الثابتة منذ العام 1949 وشعبها المثقف ومحمياتها الطبيعية المتنوعة. 
 
ولمزيد من المفاجآت في هذا البلد الرائع، توغلوا في الغابات قرب هذا الفندق للبحث عن المسابح البركانية المليئة بالمنافع الصحية. 
 
فإذا كنتم منهكين من روتين العمل والضغوط، توجهوا فوراً إلى هذا المهرب الطبيعي الفاخر!