شهر مايو في دبي:سهام ورقص ومراكب شراعية

السبت 16 أيار 2015

شهر مايو في دبي:سهام ورقص ومراكب شراعية

لم يأفل  شهرايار  مايو بعد فمدينة دبي أعدّت لكم نشاطات متنوعة ستنسيكم هموم العمل والروتين وأحوال الطقس والضجر وستكسبكم التسلية والافادة من الناحية الفنية والرياضية والثقافية وغيرها.


ترقبوا في 28 و 29 مايو حدث Dubai Duty Free Darts Masters حيت سيتبارى أفضل 8 لاعبين من أنحاء العالم برمي السهام وهم: تايلور وفان جرون ولويس وفان بارنرفيلد وبانتنغ ورات وأندرسون وايد في منطقة ايريش فيلدج. أما تكاليف حضور المسابقة فتبلغ 99 درهم يوم الخميس و-139 درهم يوم الجمعة. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي : www.dubai-darts.com
 
 
أما دبي تانجو فستيفال السابع فسيفتح المجال للأزواج أو الراقصين المنفردين في التباري ليلاً برقص التانجو. أثناء هذا الحدث ستستمتعون بمشاهدة المبتدئين والمحترفين يترجمون الأنغام الموسيقية بأجسادهم. سيجري هذا الإحتفال من 27 إلى 31 مايو في ميدان جرندستند ورايسكورس في ند الشبا. تصل تكاليف الإشتراك إلى 353 درهم ولمزيد من المعلومات زوروا الموقع التالي tangodubai.org/festival
 
 
وفي 23 مايو سيجري سباق المراكب الشراعية بموسمه الستين حيث سيتبارى حوالي 100 مركب في مياه دبي. يمكن للمشاهدين ترقب الحدث من الضفة في Dubai Ferry حيث ستقدم المأكولات والمشروبات. لمزيد من المعلومات يمكنكم الإتصال على الرقم 60055559 . 


وتجدر الإشارة إلى أن أحداثاً عديدة سبق وأخذت مجراها كعرض كوميدي لاميد جليلي في جميره زابيل سراي هوتيل وهو أحدى الكوميديين المفضلين في الشرق الأوسط، إضافةً إلى بيكنيك الكترونيك Dubai في المدينة الرياضية في دبي حيث تم عرض موسيقى الالكترونيك في الهواء الطلق وستريت نايت دبي الثقافي والفني.