الانفنتي Vision GT concept يبصر النور

الأحد 17 أيار 2015

الانفنتي Vision GT concept يبصر النور

 الانفنتي Vision GT conceptيبصر النور


تقع مشاريع السيارات الحاليّة في خانتين: في الخانة الأولى، الاختراعات العاديّة المرفقة ببعض المميّزات، وفي الخانة الثانية، الأفكار الغريبة التي لا تمتّ الى الواقع بصلة. أمّا انفنتي، فقد استطاعت أن تجمع في مشروع سيّارتها الجديدة الجودة بالتصميم الرائع، المتلائم مع واقع العالم الحاليّ.


صمّمت انفنتي الVision GTكجزء من مشروع Vision Gran Turismoالتي تشبّه فيه المركبات بعالم الخيال، ولكنّها نجحت في ربط هذه السيّارة بالواقع بطريقةٍ ما، عكس سائر شركات السيارات، مثل شوفرولي التي صمّمت الChapanal 2Xالخياليّة والتي يصعب أن تقاد في الواقع.


كانت الإنفنتي Vision GTحاضرة فعليّاً في معرض انفنتي Design Nightفي شانغهاي، تعطي الزوار الفكرة الحسيّة الأقرب الى الواقع عن الانفنتي GTالمترقّبة.


وفي العالم الافتراضي، محرّك الVision GTهو من نوع V8، قوّة دفعها خلفيّة، وهي قطعةٌ من الخيال العلمي المعاد ربطها بالواقع.


ولكن لماذا تمّ عرضها في شانغهاي؟


في الحقيقة، صُمّمت السيّارة في هذه المدينة الصينيّة، تحديداً في مركز انفنتي للتصميم في بايجينغ، الذي افتتح في أواخر السنة الماضية. وربح تصميم الVision GTمسابقة دوليّة حيث تبارت مع اقتراحات تصاميم من شركات أخرى. 

أحدث الأخبار السبّاقة