يوفنتوس من حديد ... يعبر الى النهائي من مدريد

الخميس 14 أيار 2015

يوفنتوس من حديد ... يعبر الى النهائي من مدريد

يوفنتوس من حديد ... يعبر الى النهائي من مدريد.

 

أكّد يوفنتوس الإيطالي أحقيته في التأهل للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن خطف تعادل بطعم الفوز من أرض مضيفه ريال مدريد الإسباني.

 

أطاح يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي بحامل اللقب ريال مدريد الإسباني بعدما تعادل معه بهدف لمثله في إياب الدور النصف نهائي لدوري أبطال أوروبا  ليفوز بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين ويضرب موعدا ناريا في المباراة النهائية التي ستقام في السادس من حزيران القادم مع برشلونة الإسباني .

 

بدأ ريال مدريد المباراة بالهجوم  وأراد ما حصل عليه بعد ما احتسب الحكم ضربة جزاء على فريق يوفنتوس لينبري لها الهدّاف البرتغالي كريستيانو رونالدو ويسجّلها بمرمى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون ويعلن تقدّم الريال بهدف نظيف .

 

إنتظر فريق السيدة العجوز حتى الدقيقة 57 ليخطف التعادل عبر لاعبه الإسباني ألفارو موراتا الذي كان لاعبا في صفوف ريال مدريد الموسم الماضي ولذلك رفض الإحتفال بالهدف مثلما فعل في مباراة الذهاب .

 

وحاول ريال مدريد مرار تسجيل هدف الفوز لكن اليقظة الدفاعية الموجودة لدى لاعبي الفريق الإيطالي منعتهم من ذلك بالإضافة لوجود الأسد الإيطالي جيانلويجي بوفون الذي حمى عرين اليوفي من الهجمات الملكية .

 

وهي المرّة الأولى التي يتأهل فيها اليوفنتوس للمباراة النهائية لهذه المسابقة منذ أن بلغ الدور النهائي عام 2003 وخسر من مواطنه ميلان بركلات الترجيح علما أنه توّج باللقب مرّتين عامي 1985 و1996 .