جناح الاسبوع في فندق موندريان لندن

الأربعاء 13 أيار 2015

جناح الاسبوع في فندق موندريان لندن
ان كنتم قد مررتم في لندن في منطقة ساوثبانك في السبعينيات وأزعجكم منظر المبنى المؤلف من كتلة مكاتب مضجرة فستتفاجأون حتماً بما سترونه اليوم.
 
 
ففي العام 2014 خضع المبنى الى تجديد وتعديل، واعطي طابعاً بحرياً ليصبح فندق موندريان لندن. تتمركز أناقة وفخامة الفندق المؤلف من 359 غرفة بين برج أوكزو تاوروجسر بلاكفريارز بريدج. وعُزِّز تصميمه الفريد بهيكل نحاسي واسع يجتاح مركزه. وتعود فكرة التصميم الداخلي الى المهندس طوم ديكسون الذي قام بأعمال عدة في لندن.


يضمّ الفندق مطعم سياموس مولينز الذي افتتح للمرة الاولى خارج الولايات المتحدة الاميركية، ويتميّز بتصميم حاويات بحريّة وبار مذهل لتناول الطعام، تزينه غوّاصة صفراء متدلّية من السقف. إضافة الى ذلك، يتم تقديم فطور سريع للضيوف الذين هم على عجلة من امرهم، ويقدم قهوة وصحيفة وخدمة سريعة واتقان! 
 

ويتغلّب على التصاميم الداخلية طابع ذكوريّ بتلك الاروقة الرماديّة والمساحات الشاسعة واللمسات النظيفة. 

 
لا تفوّتوا عليكم فرصة حجز غرفة في جناح ريفير فيو بالكوني River View Balcony! تمّ تصميم هذا الجناح ليقدّم للضيوف مناظر خلابة لنهر التايم من على الشرفة المجهّزة الخاصّة. فالنّظر بمستوى اعلى من النهر الى افق لندن يعطيك  منظرا مدهشا  بحدّ ذاته. 


يضمّ الجناح غرفة نوم واحدة وغرفة جلوس وطاولة لاربعة اشخاص وحمام واسع. ولن يغيب عن ناظر الضيوف توقيع طوم ديكسون في اسلوب المفروشات الفريد بصورة خاصّة في الكراسي. ويتميّز الحمام بتصاميم بسيطة من الرخام ودشّ يدفق المياه كهطول المطر ومرحاض للضيوف. وتتسع الغرفة ايضاً الى تلفازين كبيرين مع بار صغير من قطع الكريستال التي تحمل بصمة الحياة البحرية. 


تبلغ مساحة الجناح 65 متراً مربعاً وكلفته 1280$ في الليلة مع الضرائب ويتسع لشخصين. وان كنتم من محبّى لندن ونهرها وافقها فتوجّهوا فوراً الى شارع رقم 20آبر غراوند SE1 9PD في لندن .


www.morganshotelgroup.com