انابوري فيلاس: منتجع الفيلات على الشاطئ

الأربعاء 13 أيار 2015

انابوري فيلاس: منتجع الفيلات على الشاطئ
على بعد 35 دقيقة من المطار الدولي في مدينة بالي في اندونيسيا, يمتدّ هذا المنتجع الواقع على المحيط الهندي ضمن منتجع آخر وهو يبتعد كلّ البعد عن نمط الحياة العصرية السريعة.
 

يوفّر هذا المنتجع نمط حياة القرية التقليدية في بالي بالاضافة الى امكانية الاستفادة من كافّة خدمات الرّفاهية والرّاحة ،صُمم المنتجع لتشجيع الراغبين على البقاء قدر المستطاع فيه و الاستمتاع بقوارب الصيد وحقول الارزّ.
 
 
يتميّز مبدأ "المنتجع في قلب المنتجع" الفريد ب6 أجنحة ملكية فاخرة ومسكنين ذات غرفتي نوم في بيوري ساليلا. وتضمّ أنابوري Anapuri الفخمة البعيدة عن المنتجع الرئيسي مجموعة من اربع فلل ، تتألف الاولى (بوري ساليلا) من من 6 اجنحة ملكية وغرفتي نوم وتطلّ على البحر والثانية (بوري اواني) بغرفة نوم واحدة والثالثة (بوري سانتي) مؤلفة من 3 غرف نوم والفيلا الرابعة بوري كاماديوا سوبر كينغ بغرفة توم واحدة. ويمكن الاستفادة من هذا المنتجع الفريد للاستجمام وللاحتفالات الصغيرة، وهو مشروع غريب وفريد من نوعه اذ، كما ذكرنا سابقا, يقع ضمن منتجع آخر.


أمّا كلّ فيلا، فتحوي التسهيلات الكاملة وفريق عملها الخاص إضافة الى خادم ثابت فيها ليرعى شؤؤنها ويومّن احتياجات مستخدميها. ويعني ذلك ان هناك امكانية اختيار ترتيبات الطعام وكيفية تقديمه، ومكان تقديمه، اوطهيّه في المطبخ الخاص، أو حتى طلبه من المطاعم خارج الفيلا ، كلّ ذلك بالتعاون مع رئيس الخدم والشيف الخاص بكلّ فيلا. فلن يكون هناك غرباء يشاطرون الزائرين مائدتهم او يعكرون مزاجهم وينتهكون خصوصيتهم. 


بالاضافة الى روعتها وجمالها وسحرها وكونها المكان الانسب لقضاء العطلات, فهي مثالية لقضاء شهر العسل او الاحتفال بمراسيم الزفاف. 
 

مساحات من الرفاهية والدلال والاسترخاء يقدّمها لكم هذا المنتجع إضافة الى اختصاصيين في نخبة الخدمات المتنوعة من المطبخ الى الترف والراحة. 


www.anapurivillas.com