مهرجان كان السينمائي :الاستعدادات البرية والجوية

الثلاثاء 12 أيار 2015

مهرجان كان السينمائي :الاستعدادات البرية والجوية
 
يضع منظموا مهرجان كان السينمائي اللمسات الاخيرة على حفل الافتتاح غدا في ظل تطور طرأ على التنظيم وتمثل بنقل النجوم جوا.
 
 
فقد أبرمت شركة السيارات الاميركية اوبر عقد اتفاق مع شركة المروحيات الفرنسية هيليباس لنقل النجوم من مطار نيس في كوت دازور الى مدينة كان في فرنسا.
 
 
ستكلّف هذه الرحلة 180$ خلال المهرجان المشهور الذي سيدوم من 13 الى 24 مايو الجاري على الشواطئ الفرنسية الخلابة. ومع خدمة التوصيل الجويّة هذه، لن يضطرّ المشاهيرالى ان يُحتجزوا في زحمة طريق نيس-كانّ وخسارة الوقت الثمين.
 
يمكن للضيوف حجز المروحيّة التي ستنطلق في غضون 15 دقيقة بعد الحجز ،وتدوم الرحلة على متنها 7 دقائق. ونقلت المحطّة الفرنسية BFMTV أنّ سبع مروحيات تتوفر بحركة دائمة وكلّ مروحيّة تتسع بين 3 و 6 ضيوف.


تجدر الاشارة الى ان الشركة ليست بعيدة عن خدمات حجز المروحيات لانها خاضت هذه التجربة مسبقاً في الولايات المتحدة وجنوب افريقيا واستراليا والبرازيل. وقدّمت العام الماضي خدمات الطائرة النفاثة الخاصّة من مطار باريس لوبوجيه ومدينة نيس للنجوم اثناء الاحتفال. 
 

وسيضع التطبيق الخاص بالشركة رمزاً جديداً للحجوزات منذ اليوم الاول للاحتفال. وبما ان نجوم الافلام يكرهون الانتظار ولا يحبّذون ان يتفوّق نظراؤهم عليهم لا بدّ ان تكون فترة الاحتفال صاخبة وتعجّ بالحركة لأنه يتوقّع ان يحضر 125000 ضيف هذه العام. لذلك، اذا كنتم في الجوار أثناء تلك الفترة، فلا تفوّتوا عليكم منظر سماء جنوب فرنسا وهي تعجّ بالمروحيات! 



أحدث الأخبار السبّاقة