كأس شوبارد للعام 2016

الأحد 15 أيار 2016

كأس شوبارد للعام 2016
 
 
في نسختها السادسة عشر من جائزة كأس شوبارد المرموقة، كرّمت اللجنة كلا من بيل باولي وجون بوييغا. وتسلم الفائزان الجائزة من رئيسة الاحتفال جوليات بينوش التي كانت قد فازت بلقب افضل ممثلة في مهرجان كان السينمائي عام 2010.
 
وجرى هذا الحفل في الطابق العلوي الخارجي من فندق مارتينيز Martinez Hotel مؤخراً.
 
 
 
وبالعودة الى العام 2001، تحت رعاية كارولين شويفيل ودعمها اللامتناهي لعالم صناعة الأفلام، خلقت شوبارد، تلك الدار العريقة التي تتعاون مع مهرجان كان السينمائي منذ العام 1998، جائزة كأس شوبارد . . Trophée Chopard وتأتي هذه الجائزة تكريماً للمواهب الصاعدة والنجوم المستقبليين في عالم السينما والأفلام.
 
 
من أودري تاتو الى ليا سايدو ومن ماريون كوتيار الى لوغان لومان، لطالما كانت دار شوبارد الرائدة في إظهار الذوق الرفيع في ما يتعلق باختيار النجوم الصّاعدين.
 
 
والجدير بالذكر انه خلال نسختها الخامسة عشرـ تعاونت الدار مع مجلّة Variety وبدعم من رئيس الحفل السيد بيار لاسكور ومديره تييرري فريمو الذين عينتهما لجنة من الخبراء في مجال التمثيل والأفلام، لاختيار الفائزين في هذه النسخة الخالية.
 
 
وبعد التقييم، وقع الاختيار على كل من الممثلين بيل باولي في فيلم A Diary of a Tennage Girl و A Royal Night Out وجون بوييغا في فيلم حرب النجوم Star Wars episode: The Force Awakens. 
 
 
وبعد اهلان النتائج رحبت كارولين شويفيل بالضيوف والذينكان معظمهم من المشاهير وكبار الشخصيات نذكر منهم كريستن دانست وجوليان مور ومادز ميكلسن وأرايا هارغايت وكريس نورتون وغيرهم...

أحدث الأخبار السبّاقة