الHP بافيون 2015: محمول يتحوّل حسب مزاجك

السبت 02 أيار 2015

الHP بافيون 2015: محمول يتحوّل حسب مزاجك

 الHPبافيون 2015: محمول يتحوّل حسب مزاجك


أطلقت HPسلسلة Pavilion Laptopsمن الكمبيوترات المحمولة القابلة للتحوّل، من النوتبوك المستخدم في العمل، الى الشاشة المسطّحة لمشاهدة الأفلام، الى لوح ذكي للأعمال الطفيفة.


من خلال سلسلة الPavilion  الجديدة، تسمح HPللزبائن أن يختاروا لونا من مجموعةٍ من الألوان الزاهية والمواصفات المختلفة لإرضاء اذواقهم.


وقال مايك ناش، نائب الرئيس لفرع الأنظمة الشخصيّة في شركة HP: "لقد جمعنا، في سلسلة بافيون 2015، الألوان الجديدة من ميلان بأجدد معالج للمعلومات (processor) من أجل اعطاء الزبائن مظهراً جديداً للكمبيوتر المحمول مع مضمونٍ وأداءٍ أفضل وحياة أطول للبطّاريّة.


ويتحرّك البافيون بشكلٍ سلسٍ ومتين من خلال التثبيتات المدروسة التي تجعله يأخذ الأشكال المتعدّدة بسهولة.


متوفّر بحجمين، ال11 إنش وال13 إنش، وشاشتع من نوع HD، عالية الجودة، مع نظامٍ صوتيّ قويّ من B&O Play.


البافيون 11 إنش يتمتّع بنظام معالجة من نوع Intel ® Core ™ M-5Y10C ، وبطّاريته تستمرّ حتّى ثماني ساعات وربع الساعة من العمل المتواصل، مع مخزون نظام من 8 GB.


أمّا البافيون 13 إنش، فيستهلك نظام المعالجة من الجيل الخامس، الIntel ® Core ™ i3 and i5 ، مع سرعةٍ إضافية، بطّارية تستمر لأكثر من عشر ساعات من العمل المتواصل، و16 GBمن مخزون النظام (System Memory).


منافذ الكمبيوتر المحمول موزّعة كالتالي: واحدٌ من نوع HDMI، اثنان لمفاتيح الUSBمن نوع 2.0، وآخر من نوع 3.0، بالإضافة الى منفذ لشحن الأجهزة الجوّالة الأخرى، حتّى حين يكون المحمول في وضعيّة النوم (sleep mode).


هو خفيف الوزن، رفيع، ويتراوح سعره من 530 الى 630 دولار، والسعر يرتفع أو ينخفض بناءً على عدد الميزات التي يختارها الزبون بشكلٍ يتناسق مع احتياجاته.