احتفال"لأجل عشق السينما" !

الخميس 30 نيسان 2015

احتفال
عادت دار صناعة الساعات الى فستيفال بيكين للافلام والقت الضوء على شغفها لعالم الافلام معلنة دورها كالراعي الرسمي في هذا الحدث للمرة الثالثة على التوالي.
 
 
بعد يوم من الافتتاح الرسمي لفستيفال بيكين الخامس للافلام، دعت اي دابليو سي 250 شخصية مشهورة وضيف شرف من انحاء العالم لعشاء صانعي الافلام الرائع الذي أطلق عليه اسم " لأجل عشق السينما" - “For the Love of Cinema” .


وبالإضافة الى سفير العلامة التجارية آي دابليو سي السيد زو شين، ضمّت لائحة المدعوّين فرانسيس أن جي ويوانغ كوان ووانغ لوودان ودو تشياو وعرضة الازياء كارولينا كوركوفا ومينغ سي وليو شانغ. 


وجرى هذا الاحتفال في محيط فندق مقاطعة دياوياتي في الصين Diaoyutai State Guesthouse. وقال غوريس فيربورغ مدير دار اي دابليو سي في شمال شرق آسيا ان هذا الحفل لا يرتكز فقط على وقوعه في صلب  سوق صناعة الافلام السريعة التطور بل، يجذب الانتباه العالمي بما انه قد اصبح حدثا برتبة عالمية. وانه من دواعي سرور أي دابليو سي إضافة الالتزام الى هذاالنجاح الباهر لتكون الراعي الرسمي للاعوام الثلاثة القادمة لهذا الحفل، اي حتى العام 2017. 


وخلال حفل العشاء، تمّ تكريم مخرج الافلام الصيني بيتر شان وهو احد المخرجين الاكثر تأثيراً في عالم السينما الصينية ،حصل على جائزة أي دابليو سي لصنّاع الافلام IWC Filmmaker Award. وحصد هذا المخرج جوائز عدة منذ دخوله عالم الافلام إضافة الى تقديرات عالية لانجازاته الاستثنائية. 


وتكريما لصانع الافلام الرائع، اصدرت دار اي دابليوسي ساعة بورتوجيزر جديدة خاصة بالمناسبة حملت اسمها Portugieser Automatic Edition “Beijing International Film Festival 2015” (Ref. IW500706. 


أمّا مواصفاتها فهي كالتالي: 

-حركة اوتوماتيكية 

- مؤشر للتاريخ واالطاقة الاحتياطية 

- مؤشر للثواني عند الساعة التاسعة

- ميزان Glucydur® عالي الدّقة وبراغ للتعديل على الاطار.

- دوار بريغيه 

- زجاج من السفير تظهر تفاصيل الساعة الدقيقة 

- حفر جملة BJIFF 2015 ∙ ONE OUT OF 50” بذهب عيار 18 قيراط إضافة الى ميدالية “Beijing International Film Festival”

- مجموعة محدودة ب 50 قطعة فقط

- متوفرة في متاجر اي دابليو سي في بيكين وشنغهاي فقط. 


تتصف حركتها بالمعايير التالية: معيار 52010 وتردد 28,800 A/h / 4 Hz وتضم 31 جوهرة وطاقة اضافية تصل الى 7 ايام (168 ساعة) ودوران اوتوماتيكي


تم صنع هذه الساعة من الفولاذ ووجه مطلي بالفضة ومؤشر الطاقة الاحتياطية باللون الاسود. أمّا السوار فمصنوع من جلد التمساح الاسود وإبزيم من الفضة. 


إضافة الى ذلك، انها ساعة مقاومة للماء (3 Bar) ويبلغ قطرها 42.3 ملم ويرتفع هيكلها 14.5 ملم. 


www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة