IWC تحتفل بمتجرها في أبو ظبي

الخميس 30 نيسان 2015

IWC تحتفل بمتجرها في أبو ظبي

  IWCتحتفل بمتجرها في أبو ظبي


احتفل IWC Schaffhausen وشريكه ريفولي غروب، بإعادة افتتاح بوتيك الماركة في مول أبو ظبي، بالإضافة الى معرض يستمرّ طوال الأسبوع، من الرابع حتّى العاشر من أيّار (مايو).


معرض IWC Schaffhausen، مصنّع الساعات السويسري، سيتضمّن حجيرة متحرّكة تعرّف الناس على مجموعة بورتوفينو ميدسايزالمعروفة بقطعها الصغيرة الحجم وتصاميمها البسيطة التي تتخطّى الزمن.


أبرز الساعات التي ستكون في المجموعة المعروضة، وهي من أنجح مجموعات العلامة التجارية، البورتوفينو ميسايز أوتوماتيك مون فايز اللافتة بحبوبها البيضاء وبألماسها المهيب، والبورتوفينو أوتوماتيك المصنّعة من الذهب الأحمر من 18 قراط، مع 66 قطعة ألماس، حافّة مغطّسة بالفضّة، شريط من الجلد وبكلة من الذهب الأحمر.


شراكة مميّزة


تشاركت IWCوRivoli Groupعلاقةً مثمرة استمرّت منذ 8 سنوات. متجر IWCموجود في أهمّ مقصد في أبو ظبي، المارينا مول، وهو يشبه سائر متاجر IWCبهيئته المضيافة والمريحة.


IWC Shaffhausen


منذ عام 1868، صنّعت هذه الشركة العريقة ساعات مستدامة القيمة، مع التركيز على التكنولوجيا والتطوّر. وحصدت IWCسمعة عالميّة مرتكزةعلى شغفها بالابتكارات والتقنيّات السبّاقة. تدمج ساعات IWCالدقّة القصوى بالتصميم المثالي، فيما تحرص الشركة على الحفاظ على البيئة في مصانعها، وعلى دعم المؤسّسات التي تُعنى بشؤون الأطفال والشباب.

 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة