الفطيم للسيارات تفوز بجائزة إمتياز من تويوتا

الأربعاء 29 نيسان 2015

الفطيم للسيارات تفوز بجائزة إمتياز من تويوتا
استلمت الفطيم للسيارات الجائزة الذهبية  للإمتياز في خدمة العملاء لعام 2014 من تويوتا.  وتمثل الجائزة ركيزة هامة في سلسلة إنجازات الفطيم للسيارات، حيث ترسي مكانتها البارزة باعتبارها أول موزع سيارات على مستوى المنطقة يحصل على هذه الجائزة المرموقة وذلك لخمسة أعوام متتالية. 
 

أقيم حفل خاص بهذه المناسبة في نادي البادية للجولف تكريماً للإنجازات المميزة التي حققتها شركة الفطيم للسيارات. نالت الشركة كذلك "جائزة القيادة المتميزة"، وذلك تقديراً لمهارات القيادة الاستثنائية التي تؤدي إلى تحقيق النتائج المنشودة، بالإضافة إلى "الجائزة الذهبية للإمتياز في التسويق"، وكذلك "الجائزة الماسية للنشاطات التسويقية الشاملة".

 


وقدم السيد هيسايوكي إنوي، المدير التنفيذي الأول في تويوتا الجوائز الرفيعة المستوى للسيد عمر الفطيم رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم، بحضور كل من لين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات، وجون ويليامز، المدير الإداري للفطيم للسيارات. كما حضر الحفل تاكايوكي يوشيتسوجو، رئيس مكتب منطقة الشرق الأوسط في تويوتا، ويوشيوكي جوتو، مدير عام المشاريع في  مكتب تمثيل البحرين، إلى جانب رايوسوكي اكو، مدير عام  ومساعد مكتب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويوتا. 


موقف شركة الفطيم


قال جون ويليامز معلقاً على الفوز بهذه الجوائز الفريدة من نوعها على مستوى المنطقة: "مثلّت الفطيم للسيارات علامة تويوتا بدولة الإمارات على مدى ستة عقود من الزمن، ورسخت مكانة العلامة بوصفها علامة السيارات المفضلة في الدولة، وذلك بفضل الدعم المتواصل الذي قدمته تويوتا موتور كوربوريشن، والمساعي الدؤوبة التي يبذلها فريق عمل الشركة لتوفير خدمات عملاء لا مثيل لها.  وتسلّط هذه الجوائز الضوء على الشغف المتواصل الذي تبديه الفطيم للسيارات للمحافظة على درجة الإمتياز في كافة عملياتها وخدماتها خلال السنوات الـ 60 الماضية، الأمر الذي أهلّها للفوز عن جدارة بتقدير كبار مسؤولي تويوتا موتور كوربوريشن".

أحدث الأخبار السبّاقة