ساعة ريتشارد ميل RM60-01 لسباق المراكب

الأربعاء 29 نيسان 2015

ساعة ريتشارد ميل RM60-01 لسباق المراكب


مصممة خصيصاً للموسم السادس من سباق المراكب “Les voiles de Saint Barth” الذي بدأ في منتصف شهر أبريل في مرفأ غوستافيا في فرنسا، تحمل ساعة ريتشارد ميل RM60-01 ريغاتا لي فوال دو سان بارت الجديدة تقديراً الى هذاالسباق الأخّاذ من الجنة الكاريبية.


أمّا ريتشارد ميل فهو الشريك الاول لهذا السباق الاحتفالي منذ تأسيسه، وها هو يجمع هذا العام الوان المسابقة الفريدة بتقاليد صناعة الساعات والتكنولوجيا الخارقة لخلق هذه الساعة. وتجدر الأشارة الى انها ساعة بإصدار محدود بمجموعة لا تتخطى المئة قطعة.


ويتألق هذا الاصدار الفريد بمعدن التيتانيوم المقاوم للماء وزجاج السفير ووجه من السفير الاسود. وتتألف الاجزاء الداخلية الظاهرة بلمسات من الالوان الصفراء والزرقاء والبرتقالية وعقارب وإشارات مضيئة مصنوعة من السيليكون والكاربون فايبر. 


وان لم تعجبكم هذه الساعة بعد، فانتظروا لنخبركم عن حركتها الرائعة، تلك الحركة المعقدة التي تعطي سلطة للجمال. بالإضافة الى ذلك، تضم معيار ريتشارد ميل الفريد RMAC2 و68 حجراً كريماً بسرعة دوران تصل الى 28000 vph وطاقة احتياطية ب55 ساعة. وتجمع الحركة في هذه الساعة بين براغي التيتانيوم وكريات دعم من السيراميك وبراغ من الذهب الابيض عيار 18 قيراط. 
 

وبما انها مناسبة لسباق المراكب، تاتي هذه الساعة الفريدة مع وظائف أنيقة وسلسة، على سبيل المثال الدوار القابل للتعديل ومؤشر للعد العكسي ومؤشر للتوقيت العالمي ومؤشر سنوي للتّقويم. ولتشغيل الكرونوغراف على المستخدم الضغط على التاج الثاني بحركة سريعة لتفادي تغيير المؤشرات. 


وتم تصميم ساعة Richard Mille RM60-01 Regatta Les Voiles de Saint Barth بسوار من المطاط الابيض مغلف بالتيتانيوم ويبلغ سعرها تحديداً 160000 دولار اميركي. 
 

 

www.richardmille.com

 


أحدث الأخبار السبّاقة