طائرة فور سيزنز الخاصة استثنائية في فخامتها

الثلاثاء 28 نيسان 2015

طائرة فور سيزنز الخاصة استثنائية في فخامتها

طائرة فور سيزنز الخاصة لمزيد من الرفاه.

 

كشفت سلسة فور سيزنز للفنادق و المنتجعات عن طائرتها الخاصة الأنيقة و الفريدة . العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة و الخدمات تكشف عن الطائرة الخاصة المصممة حصريا لتقديم مطالب و رغبات المسافر العصرية.

 

تنقل فور سيزنز تجربة الرفاهية إلى مستوى السفر و تستقبل حوالي 52 ضيفا في هذه الطائرة الخاصة التي تتضمن فريقا محترفا و طاه تنفيذي مع مساعد، و تقدم إدارة خدمة الضيف العالمية.

 

مستوحاة من الأناقة، تسافر هذه الطائرة الخاصة في جو رفاهي مميز و إستثنائي. هذه الطائرة الخاصة من طراز بوينغ 757 تتميّز بتصميم خارجي رفيع من اللون الأسود اللامع من مواد مستدامة لمحاربة الزمن و معدل الإرتفاع و يتضمن هذا التصميم شعار الشجرة التابع لفور سيزنز.

 

تم تصميم الداخل باناقة و بأسلوب فور سيزنز، مقاعد من أقمشة الجلد مصنوعة يدويا من قبل المصمم الإيطالي لكوبوتشي و سجاد من أقمشة الصوف المحبوك و بطانيات من أقمشة الكاشمير مع أدوات مائدة أنيقة.

 

طائرة فور سيزنز الخاصة متوفرة للإستئجار الخاص. كل رحلة على متن هذه الطائرة تتضمن خدمة وسيلة نقل و رحلات مخططة و توفير الطعام و المشروبات و تقدمة الإقامة الحصرية في فنادق و منتجعات فور سيزنز في أنحاء العالم.