منتزه ليغولاند المائي في الامارات:مزيد من الرفاهية

الاثنين 27 نيسان 2015

منتزه ليغولاند المائي في الامارات:مزيد من الرفاهية

أعلنت شركة دبي للمنتزهات و المنتجعات تعاونها مع شركة مارلين انترتينمنت، ثاني أكبر شركة للوجهات الترفيهية في العالم والمدرجة على مؤشر FTSE 100، لإطلاق خطط جديدة لإنشاء منتزه ليغولاند مائي في الإمارات.

 

سيشكل هذا المنتزه جزءا من منتزه ليغولاند في دبي الذي يتم تطويره حاليا . ويستهدف هذا المتنزه الأطفال بين سن 2 إلى 12 عاما و سيتضمن عددا من أشهر الألعاب المائية من ضمنها حوض أمواج اصطناعية يتسع لنصف مليون جالون من المياه، ولعبة Build-A-Raft Riverبالإضافة إلى المنصة التفاعلية Imagination Station.

 

قال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للمنتزهات و المنتجعات:" اننا مسرورون جدا أن نكون شركاء مع مارلين انترتينمنت لتقديم هذا المفهوم الفريد للمتنزهات المائية في دولة الإمارات كعنصر جديد ضمن متنزه ليغولاند دبي."

 

و سيشغر متنزه ليغولاند دبي مساحة بحوالي 3 ملايين قدم مربعة، وسيضم أكثر من 60 مليونا من قطع قرميد ليغو. ويضم المتنزه أكثر من 40 لعبة تفاعلية وعروضا حية ضمن 6 مناطق ترفيهية و هي "ليغو سيتي" و"أدفينتشر" و"ليغو كينجدوم" و"كرييت" و"ليغو فاكتوري" و"ميني لاند" الذي يقدم إحدى المواقع الأيقونية في دبي و الشرق الأوسط.

 

من المتوقع إتمام المشروع في تشرين الأول/ اكتوبر 2016 على مساحة تقدر بحوالي 25 مليون قدم مربعة من شارع الشيخ زايد إلى نخلة جبل علي بين دبي و أبو ظبي.