عرض Fast & Luxurious لرفاهية وانعتاق

الثلاثاء 28 نيسان 2015

عرض Fast & Luxurious لرفاهية وانعتاق

عرض Fast & Luxurious

 

إذا أدهشتك معالم أبو ظبي، المدينة الرياضية في الشرق الأوسط، بعد عرض فيلم Fast & Furious 7، ستسنح لك الفرصة لمدة يومين بإختبار الأدرينالين و الرفاهية معا. يقدم حاليا فندق جميرا في برج الإتحاد عرضا جديدا بعنوان Fast & Luxuriousالذي سيسمح للضيوف بتجربة السرعة و التسلية في رفاهية مطلقة لمدة يومين.

 

تبدأ تجربة الضيف من لحظة استقباله في المطار بسيارة ليموزين قبل وصوله إلى جناح الاتحاد الملكي الذي يحتل الطابق الستين على مساحة تقدر بحوالي 980 قدم مربعة حيث يستمتع الضيف بتجربة افطار داخل الجناح و تجربة عشاء مؤلفة من 5 أطباق في مطعم رايز جريل في الطابق الـ ٦٣مع مشروبات مختلفة في مقهى رايز في الطابق الـ ٦٢ .

 

في اليوم الثاني، سيستمتع الضيف بتجربة عشاء في مطعم أوبزرفيشن ديك الذي يعتبر أعلى مكان لتناول الوجبات في أبو ظبي حيث سيقدم أمهر الطهاة قائمة حصرية في أجواء خلابة من الموسيقى.

 

ظهر برج الاتحاد في أبو ظبي على شاشات السينما العالمية عندما كانت موقعا لمشاهد فيلم Fast & Furious 7الذي تضمن مشهد المطادرة الرائع والحافل بالإثارة الذي يظهر فيه أحد الأبراج عندما تخرج منه إحدى السيارات فائقة السرعة لتمضي إلى وسط حفلة استقبال في البرج الآخر.

 

يسطيع الآن محبو الافلام و السرعة الإستمتاع بتجربة الأدرينالين و التمتع في الوقت عينه بثقافة مدينة أبو ظبي.