S693 أول يخت ل-"تانكوا" :السحر الايطالي

الاثنين 27 نيسان 2015

S693 أول يخت ل-
أعلنت  شركتا تانكوا لليخوت Tankoa Yakhts ويختولوجي Yacht-Ology لمالكهما مايكل كارسنتي، بدء بناء اليخت البالغ 69.30 متر.
 
 
 
وُقِّع العقد الخاص بهاذا المشروع ( الذي أطلق عليه إسم S693) في شهر مارس 2014 حيث تم الاتفاق على بيعه لأحد زبائن كارسنتي الاوفياء. بدأ البناء ضمن الموعد المحدد في العقد من دون ذكر التغيرات والتعديلات التي طلبها الزبون في اللحظات الأخيرة. سيتم العمل التقني الفعلي في النصف الثاني من شهر يونيو 2015 لتسليم متأخر في شهر يوليو. وسيجوب اليخت S693 ضواحي الكوت دازور في فرنسا في شهر أغسطس ليتعرف العالم عليه رسمياً ويدخل عالم صناعة اليخوت بعدها في معرض اليخوت في موناكو 2015.


تثبت فلسفة شركة تانكوا، التي تعرض  يخوتا بديلة للصناعات الألمانية ، عبر هذا التصميم ، أنه وبالرغم من التغييرات التي طرأت على التصميم الرئيسي، تم رفع مستوى النوعية والمعدات بصورة دائمة. ونفذت تانكوا هذه التغييرات من دون المطالبة بالتأخير في التسليم ما يجعل منها المثال الأفضل والقدوة في الإلتزام والإمتياز والمرونة.


وقال المدير العام لشركة تانكوا السيد إدواردو راتو:" يتم دعم مسار الجودة وضبطها في شركتنا عبر ثلاث زيارات يومية على متن اليخت نقوم بها شخصياً أنا والمدير التنفيذي ايرو كونتنتي ورئيس المكتب التقني اندريا بارودي ومندوب المبيعات رينزو شلازي لذي يتوسط بين حوض صناعة اليخت والسيد مايكل كارسنتي. ونحن ننتظر عرض موناكو لليخوت على أحر من الجمر ليكتشفها عشاق اليخوت والخبراء والزبائن ويفهموا فلسفة تانكوا. سيخلق إطلاق هذا اليخت مستويات جديدة في صناعة اليخوت الإيطالية!"